تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الجمعة في التاسعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دراسة فريق المصري بالفيديو استعدادا لمباراة الفريقين الجمعة القادم في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز في اطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز ويبدأ الفريق الاستعداد لمباراة المصري القادمة في الدوري.


وكان الأهلي حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره بيراميدز، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي والمصري برج العرب الدوري الممتاز مارسيل كولر الأهلي المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب عمان لمواجهة نارية أمام العراق في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد البصرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويفتتح منتخب العراق منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، أمام عمان، لتصفيات كأس العالم 2026، حيث يشارك المنتخبان في مجموعة تضم بجوارهما كلا من كوريا الجنوبية وفلسطين والأردن والكويت.

 

موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 

تنطلق مباراة العراق وعمان اليوم الخميس، في تصفيات كأس العالم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم

سيتم بث مباراة العراق وعمان عبر قناة beIN SPORTS AFC 3، ولم تعلن قناة العراقية الرياضية الرابعة، هل ستبث هذه المواجهة أم لا.

ويبحث منتخب العراق الملقب بأسود الرافدين عن العبور المونديالي الثاني في تاريخه، الذي لم يتكرر منذ 42 عاما، وتحديدًا في إسبانيا 1982.

ولذلك حشد البرتغالي خيسوس كاساس، مدرب العراق قوته الضاربة من أجل تحقيق بناية قوية في هذه المرحلة من التصفيات المونديالية، ولذلك ضمت اختيارات خيسوس:

علي الحمادي، أيمن حسين، ميرخاس دوسكي، أمير العماري، إبراهيم بايش، علي جاسم، زيدان إقبال، يوسف الأمين، حسين علي، دانيلو السعيد.

وفي المقابل فإن التشيكي ياروسلاف شيلهافي، مدرب عمان، يخطط هو الآخر لتحقيق نتيجة تضعه على مقربة من العبور إلى الحدث الكروي الأهم علي وجه الأرض، ولذلك لم يخف "يارو" أنه حضر إلي أرض العراق لتحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الغابون بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الأردن والكويت .. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • السوبر الأفريقي .. موعد قمة الأهلي والزمالك المرتقبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة