تصدر مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة الفنان إسلام جمال، وشيري عادل، قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it الرقمية.

مسلسل الوصفة السحرية يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it،

وجاء مسلسل الوصفة السحرية في المركز الأول، عبر شاشة watch it، وفي المركز الثاني مسلسل بدل الحدوتة 3، للفنانة دنيا سمير غانم، والذي تقدم فيه دنيا سمير غانم ٣ شخصيات بقصص مختلفة، وهى: "بيلا ولهفة ولولي".

مسلسل الوصفة السحرية

وتلاه في المركز الثالث، مسلسل «علي باب العمارة» للنجم حاتم صلاح، وتدور أحداثه حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

مسلسل الوصفة السحرية

تدور أحداثمسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًمسلسل الوصفة السحرية يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it

بعد تحقيق نسب مشاهدة عالية.. مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية على watch it

«الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيري عادل اسلام جمال مسلسل الوصفة السحرية الوصفة السحرية ابطال مسلسل الوصفة السحرية تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية مسلسلات watch it مسلسل الوصفة السحرية يتصدر منصة watch it مسلسل الوصفة السحریة على watch it

إقرأ أيضاً:

أبل تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزتها الذكية

تستعد شركة "أبل" للكشف عن إصدارات جديدة من أجهزتها الذكية خلال مؤتمرها السنوي المقرر عقده في التاسع من سبتمبر الجاري، حيث يتوقع أن تكشف عن iPhone 16 بالإضافة إلى ساعات وسماعات جديدة. كما تشير التقارير إلى إمكانية تقديم ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل القدرة على فهم ما يظهر على الشاشة، وتحديثات Siri، وقدرات تسجيل المكالمات ونسخها.

من المتوقع أن تحصل جميع طرازات iPhone 16 على شريحة A18 الجديدة، والتي ستدعم قدرات الذكاء الاصطناعي المحسنة. ستأتي الطرازات الرئيسية بألوان جديدة وتصميم محدث للكاميرا يتضمن عدستين مكدستين رأسياً، مما يساعد على تحسين التقاط الفيديو للمشاهدة على Vision Pro. كما ستحصل الطرازات الجديدة على بطارية أفضل وعمر استخدام أطول، مع إضافة ميزات متقدمة مثل الأزرار الجانبية الحساسة للضغط.

بالإضافة إلى الهواتف الذكية، يتوقع أن تطلق "أبل" أيضًا إصدارات جديدة من ساعات Apple Watch Series 10، والتي ستأتي بهيكل أنحف وخيارات شاشة أكبر. كما ينتظر عشاق الشركة طرازًا جديدًا من Apple Watch Ultra. من المتوقع أيضًا أن يشهد مؤتمر أبل إطلاق مجموعة محدثة من سماعات AirPods، بما في ذلك طرازات بميزات إلغاء الضوضاء وتصميمات محسنة تدعم الاتصال بمنفذ USB-C.

ومن بين الأجهزة الأخرى التي قد تكشف عنها "أبل" في هذا المؤتمر، يُتوقع الإعلان عن جهاز Mac Mini جديد بحجم أصغر وتقنيات محسنة. ورغم التكهنات بظهور هذا الجهاز في المؤتمر، قد تختار "أبل" إطلاقه في حدث خاص لاحقًا، كما فعلت مع iMac M3 في العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • «watch it» تكشف تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل «إنترفيو»: ضيفة شرف
  • إسعاد يونس ومي عمر.. قائمة المكرمين في حفل توزيع جوائز دير جيست 2024
  • صباح يشرق كالأمس.. قصص بنكهة الواقعية السحرية
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • أبل تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزتها الذكية
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • إسعاد يونس ضيفة شرف أعمال watch it الأصلية.. من دواعى السفر لـ إنترفيو
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس