انتشر خلال الساعات القليلة، عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك واكس"، وثيقة تفيد بأن هيئة الطيران المدني في إريتريا، علقت جميع رحلات الخطوط الجوية الإثيوبية المتجهة إلى إريتريا، اعتبارًا من 30 سبتمبر 2024.

إريتريا وإثيوبيا 


ووفقا للوثيقة المتداولة، أن وزارة الطيران، ناشدت كافة المسافرين على الخطوط الجوية الإثيوبية، بتعليق خطوطها بسبب  الممارسات التجارية الكيدية المستمرة والمتواصلة.

سرقة أمتعة الركاب 

ووجهت هيئة الطيران الارتري، اتهامات ضد  الخطوط الجوية الإثيوبية، بشأن الممارسات التجارية الكيدية المستمرة والمنظمة لسرقة أمتعة الركاب، وإتلافها وتأخير وصولها لفترات طويلة وفقدانها دون تعويضات بشكل خاص، إلى جانب ارتفاع الأسعار غير المبرر و المخالفات التي شهدتها.

وقالت الهيئة، إن الدعوات المتكررة والمتواصلة التي وجهت إلى الخطوط الجوية الإثيوبية، لتصحيح الأخطاء المشار إليها أعلاه وغيرها من المخالفات المفروضة على جمهور المسافرين، لم تؤت ثمارها حتى الآن.

ونصحت الهيئة جميع المسافرين على متن الخطوط الجوية الإثيوبية، المتجهين إلى دولة إريتريا بتعديل رحلاتهم الجوية ومن ثم البحث عن خيارات أخرى حسب الاقتضاء.

في الآونة الأخيرة تفاقمت الأزمة السياسية بين إثيوبيا واريتريا، بعد دعم الأخيرة لمليشيات الفانو وايضًا تحركاتها مع الصومال بشأن مذكرة التفاهم بين صوماليلاند واديس أبابا، مما زاد حدة التوتر بين البلدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إثيوبيا ارتريا الصومال أرض الصومال سد النهضة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم الفنانة غادة عبد الرازق تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول احتفالها بعيد ميلاد ابنتها. 



 

و نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ظهرت فيها بإطلالة جديدة.
 

علقت غادة عبد الرازق على الصور مؤكدة أن ابنتها أجمل شيء حدث لها بحياتها، قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا ويا رب دايمًا في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلت لي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكرًا إنك هديتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".



 

وظهرت غادة عبد في الصور مع ابنتها وأصدقائها بدت فيها بإطلالة جديدة، وقصة شعر مختلفة باللون الذهبي، كأنها في العشرينات من عمرها وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية على شكلها.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مغامرة حوثية خطيرة جازفت بحياة الركاب.. تصريح مهم لرئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • إيرلندا تعلق رحلاتها الجوية إلى مطارات كيان العدو
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • شركة الطيران الأيرلندية تلغي جميع رحلاتها من وإلى تل أبيب
  • شركات طيران تمدد تعليق رحلاتها للاردن والمنطقة
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • شركات طيران تمدد تعليق رحلاتها للاردن والمنطقة .. ما القصة ؟
  • الحرب بغزة تدفع شركات طيران عالمية لتعليق رحلاتها للمنطقة