حرصت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على تهنئة النجم تامر حسني عقب طرحه لأحدث أعماله على طريقتها الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي قام بطرحها مؤخرا.

وشاركت هنا الزاهد مقطع فيديو من كواليس أغنية جامدين، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «سلامتك يا سارة، ومبروك على الأغنية يا تامر».

هنا الزاهدأغنية جامدين لـ تامر حسني

وفي وقت سابق، أطلق الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «جامدين جامدين» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تعد أولى إصدارته بموسم صيف 2024.

وأغنية جامدين جامدين لـ تامر حسني يتعاون بها، مع كلمات الشاعر محمود سليم، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد، ميكس سام محمد.

وتتضمن كلمات أغنية جامدين جامدين الآتي: «لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط، بنستغلها، والسكه اللي بتزعل، نمشي عكسها

تامر حسني وفيلم ري ستارت

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تصوير مشاهد فيلم ري ستارت في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لانطلاقه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم «ري ستارت»، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًنفاد تذاكر الفئة الثانية من حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

بالتعاون مع بهاء سلطان.. تامر حسني يكشف عن أحدث أعماله في صيف 2024

هنا الزاهد تصدم جمهور «صاحبة السعادة» بأسرار خطيرة عن أبيها وقصة حب مع تامر حسني «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني هنا الزاهد مسلسل هنا الزاهد فيلم بحبك تامر حسني فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد زواج هنا الزاهد واحمد فهمي حلقة هنا الزاهد تامر حسني وهنا الزاهد هنا الزاهد مع اسعاد يونس هنا الزاهد صاحبة السعادة هنا الزاهد مع صاحبة السعادة إسعاد يونس و هنا الزاهد اعمال هنا الزاهد هنا الزاهد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة

في كل جمعة تتجدد آمال المسلمين في اغتنام ساعة استجابة الدعاء، ويتطلعون إلى تلك الساعة الفاضلة، ساعيين إلى اقتناصها، متمسكين بسنة النبي صلى الله عليه وسلم في اتباع أوقات الذكر والدعاء، بجانب تلاوة آيات من القرآن، وذكر الله والتضرع إليه.

3 توقيتات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة

وينتاب المسلمون حالة من الحيرة حول موعد ساعة الاستجابة يوم الجمعة، وهو ما تحدث عنه الداعية مصطفى حسني، في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى تفسيرات الأئمة الثلاثة لأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، التي لفتت إلى أنها لا يرد فيها الدعاء.

وكشف مصطفى حسني عن 3 توقيتات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة، وهي كالآتي:

- من وقت صعود الإمام لصلاة الجمعة، وحتى آخر الصلاة.

- من الوقت بعد صلاة العصر.

- الساعة الأخيرة قبل صلاة المغرب.

View this post on Instagram

A post shared by Mustafa Hosny مصطفى حسني (@mustafahosnyofficial)

ساعة الاستجابة يوم الجمعة

وساعة الاستجابة يوم الجمعة وردت عنها عدة أحاديث للنبي صلى الله عليه وسلم، تؤكد أن اليوم فيه ساعة لا يرد لها دعاء، وقد اختلفت ألفاظ هذه الأحاديث، وبناءً على هذا الاختلاف تفرَّق العلماء في تحديد هذه الساعة، وفقا لما ذكرته دار الإفتاء عبر موقعها الرسمي، منها قول النبي صلى الله عليه وسلم: «إِنَّ فِي الْجُمُعَةِ لَسَاعَةً، لَا يُوَافِقُهَا مُسْلِمٌ، يَسْأَلُ اللهَ فِيهَا خَيْرًا، إِلَّا أَعْطَاهُ إِيَّاهُ» رواه مسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه، وفي بعض الروايات: «وَهِيَ سَاعَةٌ خَفِيفَةٌ».

وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يحدث في شأن ساعة الجمعة، فقال: «هِيَ مَا بَيْنَ أَنْ يَجْلِسَ الْإِمَامُ إِلَى أَنْ تُقْضَى الصَّلَاةُ» رواه مسلم، وفي الحديث: «التَمِسُوا السَّاعَةَ الَّتِي تُرْجَى فِي يَوْمِ الجُمُعَةِ بَعْدَ العَصْرِ إِلَى غَيْبُوبَةِ الشَّمْسِ» رواه الترمذي عن أنس رضي الله عنه.

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • «قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو