سواليف:
2024-09-07@08:56:15 GMT

العرموطي يعدل عن قراره

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

#سواليف

أكد النائب صالح العرموطي عدوله عن قرار عدم الترشح للإنتخابات النيابية، بعد أن قرأ وقيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامية الفاتحة على نية الترشح.

وكشفت مصادر مقربة من حزب العمل الإسلامي عن زيارة قام بها عدد من الشخصيات والقيادات في الحزب الى منزل النائب السابق المحامي صالح العرموطي لإقناعه بالعدول عن عدم الترشح للانتخابات النيابية القادمة.

المصادر بينت ان العرموطي وافق على الطلب ، وسيترأس قائمة الحزب في الانتخابات القادمة في الدائرة الثانية في العاصمة عمان.

مقالات ذات صلة رسالة من الكاتب أحمد حسن الزعبي إلى الشعب الأردني العظيم 2024/07/24

وستضم القائمة الى جانب العرموطي كلا من ايوب خميس ، وحسام مشة ، وراكين ابو هنية (كوتا المرأة) ورشيد السباح ، وموسى الوحش ، وجهاد مدانات (المقعد المسيحي).

و أعلن النائب العرموطي سابقا عدم نيته الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة بعد أن جمع أوراقه في مجلس النواب واخلى مكتبه، قبل أن يعود ويعلن نيته الترشح بسبب الضغوطات التي مورست عليه.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

الخدمات النيابية: فئات مغرضة تهدد المواطنين المتجاوزين بهدم منازلهم

اعتبر عضو لجنة الخدمات، باقر السعدي، الجهات التي تهدد المواطنين بهدم واخلاء منازلهم “مغرضة”، مشيرا الى ان رئيس الوزراء وجه بتمليك المنازل المشيدة على الاراضي المتجاوز عليها الى ساكنيها.

وقال السعدي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “لجنة  الخدمات تتابع  وتراقب وتحاسب، ولكن هناك الكثير من التجاوزات في الوقت الحاضر ويتم تهديد اصحابها من قبل بعض الفئات المغرضة”، مشيرا الى ان “الحكومة لا تقوم بتهديدهم بتهديم المنازل واخلائها”.

واضاف، ان “اللجنة لن تسمح لأي جهة ومهما كانت بتهديم  الدور التي يسكنها المواطن قبل توفير السكن في المكان المناسب”، مبينا ان “من حق المواطن ان يكون له دار في بلده”.

واوضح السعدي، ان “رئيس الوزراء  قرر تمليك الاراضي المتجاوز عليها  الى ساكنيها في المناطق العشوائية وتم المباشرة بهذا القرار   وتم دخول الجهد الخدمي اليها وتوفير التبليط والماء والمجاري”، مشيرا الى ان “اغلب من يحاولون ازالة التجاوزات هم مدراء البلديات”.

وتابع، انه “وصلتنا مناشدات من قبل اهالي منطقة عرب جبور (البوعيثة) بخصوص ازالة 5 الاف وحدك سكنية، واللجنة تدخلت واوقفت هذا الموضوع، ولن نسمح بهذا الاجراء ابدا”، مؤكدا انه “سيتم محاسبة كل شخص او جهة حاولت تهديم هذا المنازل وتشريد العوائل”.

واشار الى “وجود مساعي حكومية لتوفير مساكن واطئة الكلفة للمواطنين من اجل القضاء على موضوع العشوائيات”، لافتا الى ان “اغلب  المجمعات اسعارها خيالية والمواطن لا يستطيع شراء وحدة سكنية فيها”.

وأكد ان “غلاء اسعار الوحدات السكنية سيتم متابعته، لاسيما ان الدولة هي من قامت بتوفير الاراضي مجانا للمستثمرين”.

مقالات مشابهة

  • السلطة المستقلة للإنتخابات تصدر بيانا هاما للذين لا يحوزون على بطاقة الناخب
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر
  • برّي: قد نصبح امام مشكلتيْ الرئاسة والانتخابات النيابية
  • تحديد موعد فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد المصري
  • مشادة بين أحمد حجازي وحسام حسن بسبب قراره
  • الخدمات النيابية: فئات مغرضة تهدد المواطنين المتجاوزين بهدم منازلهم
  • تونس.. إطلاق سراح مرشح للانتخابات الرئاسية
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • وزير الإتصال: توفير كل الإمكانيات لضمان التغطية الإعلامية للإنتخابات
  • الحماية المدنية: أكثر من 25 ألف عون لضمان السير الحسن للإنتخابات