سعر الدقيق والردة اليوم الأربعاء لدى التاجر.. شهد سعر الدقيق خلال تعاملات اليوم الأربعاء في الأسواق المصرية ولدى تجار الجملة، استقرارًا، واستقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى نحو 13,800 جنيه للطن.

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية" سعر الدقيق والردة خلال تعاملات اليوم الاربعاء، ونشر اسعار جميع السلع في الاسواق المصرية، وأسعار العملات وتحركاتها التي قد تؤثر بشكل كبير على أسعار السلع، وجاء سعر الدقيق اليوم على النحو الاتي:

محافظ الأقصر يكلف بإعداد تقرير شامل عن موقف مشروع الصرف الصحي بالطود محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية سعر الدقيق بتعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق ولدى التاجر

 

الدقيق بروتين 27

استقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 13,800 جنيه للطن.

 

الدقيق بروتين 24

كما ثبت سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليصل سعر الطن إلى 13,500 جنيه.

 

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

كما شهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، ارتفاعًا، استقرارًا وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 11,500 جنيهًا.

ويعتبر الدقيق من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

ومن المعروف لدى الجميع أن مصر تعد من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعر الدقیق

إقرأ أيضاً:

«التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم توفير كافة الأصناف التي تضخها الوزارة ضمن مقررات الدعم والبالغ عددها 31 صنفًا، حيث تبلغ قيمة السلع المصروفة شهريًّا نحو 3 مليارات جنيه.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال في بيان اليوم، الجمعة، إنه تم صرف حتى الآن 30% من المقررات التموينية عن شهر سبتمبر الجاري، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية "بقال تمويني ـ منافذ جمعيتي ـ فروع المجمعات الاستهلاكية" لصالح 64 مليون مواطن، بعدد 21 مليون بطاقة.

وشدد كمال، على استمرار جهود الوزارة في تأمين الاحتياطي الإستراتيجي، لتلبية احتياجات المواطنين، سواء من الأصناف المدعمة أم الحرة، فضلًا عن تسيير حملات يومية على المنافذ، للتأكد من توافر السلع، مؤكدا أن أسعار السلع التموينية المقررة داخل منظومة الدعم على بطاقات التموين لشهر سبتمبر الجاري ثابتة لم تشهد تغيير، كما أن كافة السلع الأساسية متوفرة بمخزونات تصل لأكثر من 6 أشهر، بينما السكر يتخطي الاحتياطي يصل إلي 13 شهرًا.

وأوضح كمال، أن 1500 مخزن جملة تابعة "لشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة التابعتين للشركة القابضة للصناعات الغذائية على مستوى الجمهورية" تقوم بتسليم منافذ صرف السلع على مستوى الجمهورية كامل الحصص الخاصة بهم وفقًا لربط كل تاجر.

مقالات مشابهة

  • أسعار الحديد اليوم السبت 7-9-2024 في الأسواق.. «الاستثماري» يتراجع
  • «التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه
  • جديد محاكمة المتهمين في فساد وزارة التموين.. تربحوا 10 ملايين جنيه
  • مفاجأة جديدة.. أسعار الحديد اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في الأسواق | تفاصيل
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المحلية اليوم الأربعاء
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم الأربعاء
  • أسعار الفاكهة بتعاملات اليوم الأربعاء بسوق العبور للجملة.. وتراجع البلح والتين
  • أسعار السمك اليوم بتعاملات الأربعاء في سوق العبور
  • أسعار زيت الطعام لدى تاجر الجملة اليوم الأربعاء
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه داخل عدد من البنوك اليوم الاربعاء 4-9-2024