بوابة الوفد:
2024-09-07@08:59:52 GMT

ريال مدريد يسعى لتجديد عقد نجمه

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى تجديد عقد لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي، وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق، استعدادا للفترة المقبلة خاصة في ظل سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وعلق خوسيه فيليكس ديا عن نية ريال مدريد في إغلاق تجديد فيرلاند ميندي في الأيام القليلة المقبلة، وينتهي عقد الدولي الفرنسي بنهاية الموسم المقبل وبالتالي يعمل النادي الملكي على حل مستقبل اللاعب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه أعطى الفرنسي الأولوية لتجديد عقده مع نادي مدريد، لكن كان له اهتمامات من الدوري الإنجليزي الممتاز والمملكة العربية السعودية، لكنه لم يرد بعد.

ويعد عرض ريال مدريد هو حتى عام 2027، وهو ما يرضي اللاعب ورغم ذلك فإن هذا التاريخ له شيء مفاجأة وهو أنه سيكون لديه عام واحد مضمون إذا لعب 50 ٪ من الألعاب في 2026/2027، ويريد ريال مدريد تأمين خدماته لمزيد من المواسم، لكنه لا يزال على دراية بأمراضه العضلية.

ويتلقى ميندي الآن راتبًا يزيد عن ثمانية ملايين يورو، وهو مبلغ سيتم رفعه إلى ما يقرب من 12، أي أن لاعب كرة القدم سيكون له راتب يتراوح بين 5.5 إلى 6 ملايين يورو.

كما أن هناك قضية أخرى مهمة هي أن ريال مدريد لا يرى توقيع ألفونسو ديفيز كأولوية حيث يمكن أن يصل في عام 2024، لكن توقيعه لا يغير الاستراتيجية مع مندي على الإطلاق.

وعلى الرغم من أن الأطراف قريبة جدًا من التوصل إلى اتفاق كامل، إلا أنه لا يوجد أي توقيع بين ريال مدريد وفيرلاند ميندي، ويمكن أن يحدث هذا بعد جولة الولايات المتحدة مباشرة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد فيرلاند ميندي سوق الانتقالات الدوري الإنجليزي المملكة العربية السعودية ألفونسو ديفيز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد

 
حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الدوري السعودي ليكون وجهته المقبلة عقب نهاية رحلته التدريبية مع الملكي.


وأشار الصحفي رامون ألفاريز التابع لإذاعة راديو ماركا الإسبانية إلى أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية عندما يرحل عن تدريب ريال مدريد.


وأكد رامون ألفاريز إن أنشيلوتي لديه عرض مهم من أحد الأندية السعودية في الوقت الحالي.

فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة


وأوضح رامون ألفاريز أن إدارة ريال مدريد تنظر إلى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن كبديل مثالي لأنشيلوتي عقب نهاية حقبته مع دوري أبطال أوروبا.


وأشار رامون ألفاريز إلى أن كارلو أنشيلوتي البالغ من العمر 65 عامًا يرتبط بعقدٍ مع ريال مدريد يمتد حتى 30 يونيو 2026.


يذكر أن أنشيلوتي ارتبط بقوة بتدريب منتخب البرازيل خلفًا لتيتي في الفترة الماضية ولكنه مستمر في مهمته مع ريال مدريد.


وحقق أنشيلوتي لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مسيرته التدريبية بواقع مرتين مع ميلان و3 مرات مع ريال مدريد آخرها في الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا لهذا السبب
  • سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا