بوابة الوفد:
2024-09-07@08:36:40 GMT

9 غيابات في الزمالك أمام بيراميدز بالدوري

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

يفتقد نادي الزمالك أكثر من لاعب في مباراته المقبلة أمام بيراميدز بعد أن حقق الأبيض الفوز على الداخلية في المباراة التي انتهت بفوز كتيبة جوميز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو الجاري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

غيبات الزمالك أمام بيراميدز

ويغيب عن فريق الزمالك في مباراة بيراميدز 9 لاعبين هم: أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال لانضمامهم لمنتخب مصر الأولمبي الذي يفتتح مشواره في أولمبياد باريس 2024، اليوم بمواجهة الدومينيكان.

كما يغيب محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافى وأحمد حمدي للتأهيل من الرباط الصليبى، كما يغيب الثنائى حمزة المثلوثي ومهاب ياسر للإيقاف بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الداخلية في المباراة السابقة.

وشهدت الساعات الماضية تلقى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا سعوديا للرحيل عن القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي. 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بيراميدز الداخلية الدوري المصري الممتاز جوميز أحمد سيد زيزو حسام عبد المجيد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا

تلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ بوبيندزا

أرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • الأعلى منذ 15 عاماً‎.. غيابات مقلقة لموظفي دولة أوروبية
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • ممر شرفي من منتخب مصر لأبطال الأولمبياد في حضور وزير الرياضة
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك