أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة حرصت على وجود شباب الجامعات بمهرجان العلمين الجديدة، في إطار دعمها لهم.

تخصيص شاطئ مجاني مستهدف لشباب الجامعات

وأضاف عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة اهتمت بتخصيص شاطئ مجاني مستهدف به أيضا شباب الجامعات.

إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات لمشاهدة مدينة العلمين الجديدة

وأوضح الفقي أن الشباب جيل المستقبل يحملوا الراية فيما بعد، مشيرًا إلى أن الشركة المتحدة حرصت على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات لمشاهدة مدينة العلمين الجديدة.

تعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وأشار الفقي، إلى أن هناك تعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في إنتاج مسلسل كبير 30 حلقة يحكي الحياة الجامعية في الجامعات المختلفة.

بالإضافة إلى تنظيم مسابقة بمهرجان العلمين الجديدة بين كورال طلاب الجامعات المصرية، مؤكدًا أن التعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كبير للغاية ولم يقتصر على مهرجان العلمين فقط: «بنعمل برنامج جديد مع الوزارة».

وأكد أن البرنامج يكون بدعم من الشركة المتحدة، موضحًا أنها تهتم بدعم الشباب بصفة مستمرة، وإتاحة الفرصة لطلاب الجامعات للمشاركة في المهرجان.

وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على مجهوداتها في مدينة العلمين الجديدة، وذلك خلال المؤتمر المقام على هامش فعاليات مهرجان العلمين.

اقرأ أيضاًوزير التعليم العالي: حريصون على اكتشاف مواهب شبابنا في كل جامعات مصر

عمرو الفقي: «المتحدة» و«التعليم العالي» تنظمان عدّة أنشطة في مدينة العلمين الجديدة

وزير التعليم العالي يشكر «المتحدة» على مجهوداتها في مدينة العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة للخدمات الإعلامیة مدینة العلمین الجدیدة التعلیم العالی والبحث الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

محافظة القاهرة تطلق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية «التعليم العالي» غدا

تطلق محافظة القاهرة غدا، بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي، ملتقى التوظيف الثاني في معهد الدراسات التعاونية، وذلك من 9 صباحا حتى 3 ظهرا، بحضور 19 شركة، برعاية الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة.

فرصة أمام الخريجين 

ودعا الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الخريجين إلى المشاركة في الملتقى؛ إذ يوفر وظائف وتدريب، لافتا إلى أن المحافظة تعمل على تشجيع العمل وتحسين الدخول، وتوفير فرص العمل، بالتنسيق مع الجهات المختصة والقطاع الخاص.

وشدد «صابر» على أنه يجري تطوير الشباب، من خلال التدريب لمواكبة التغير السريع لسوق العمل، مؤكدا أن محافظة القاهرة مستمرة في التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص والمجتمع المدني، لتوفير فرص عمل للشباب، تساهم في تطوير قدرات الشباب.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة، تعمل على التنسيق مع جهات متنوعة، مثل وزارات الشباب والرياضة والعمل والتعليم العالي، والمجتمع المدني والقطاع الخاص، لعقد ملتقيات توظيف للشباب.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي» تغلق أكاديمية وهمية في الزقازيق بالشرقية
  • «التعليم العالي»: غلق كيان وهمي جديد في محافظة الشرقية
  • التعليم العالي: غلق كيان وهمي جديد بمحافظة الشرقية
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • «التعليم العالي»: برامج وتخصصات جديدة وتقييم الكفاءة البدنية لطلاب الجامعات الجدد
  • محافظة القاهرة تطلق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية «التعليم العالي» غدا
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • الرئيس السيسي وأردوغان يشهدان توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في التعليم العالي
  • «التعليم العالي»: انطلاق فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية 17 سبتمبر
  • انطلاق أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية 17 سبتمبر