دبي - الرؤية

مع اقتراب موعد انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس، يسُر فندق "فيرمونت" الدوحة دعوة زواره الكرام من جميع أنحاء دول الخليج للاستمتاع بأجواء أولمبية مذهلة بين ربوع "بيلار ويلبينج". يحتضن فندق "فيرمونت" الدوحة النادي الفاخر "بيلار ويلبينج" ضمن شراكة رائدة تُعد الأولى من نوعها عالميًا، مما يُتيح الفرصة للزوار الكرام للاستمتاع بخدمات التدريب، والتغذية، والعلاج الاستشفائي على يد نُخبة من الخبراء المحترفين كالرياضيين الأولمبيين.

يوفر "بيلار ويلبينج" نُخبة من العلاجات الصحية الفاخرة لاستعادة النشاط والحيوية، مع برامج عضوية حصرية، وأفخم المرافق المُصممة خصيصًا لتلبية مُختلف احتياجات الزوار.

الحركة: التدريب كالأبطال الأولمبيين
يسُر "بيلار ويلبينج" الإعلان عن أحدث توسعات صالة اللياقة البدنية، التي تمتد الآن على مساحة مُذهلة تبلغ 3700 متر مربع، وسط أروع الإطلالات الخلابة على الخليج العربي. تشمل المرافق المُجهزة على أحدث طراز مسبحًا داخليًا بطول 24 مترًا، بالإضافة إلى تطبيق إلكتروني متطور مُصمم خصيصًا للبرامج التدريبية الفردية. زوار "بيلار ويلبينج" الكرام على موعد مع تدريبات رياضية مُخصصة يُقدمها نُخبة من أمهر المُدربين الشخصيين، لتجارب مُتميزة على مستوى أبطال الألعاب الأولمبية المُحترفين.

يقوم الفرع الأول لنادي "بيلار ويلبينج" على 3 ركائز أساسية لتعزيز الرفاه والعافية الشاملة وهي: الحركة، والتغذية، والاستشفاء، لتلبية الاحتياجات العصرية للأفراد ذوي الأداء العالي أينما كانوا. يمتثل "بيلار ويلبينج" بأعلى معايير الصحة الوقائية والتطوير الذاتي، لذا يتم متابعة مؤشرات الصحة والأداء باستمرار لتوجيه الزوار نحو الطرق المُثلى لتحسين الصحة لحياة أكثر سعادة.

التغذية: تناول الطعام كالأبطال
نُخبة مُنتقاة بعناية فائقة من الخيارات الطهوية والمشروبات الصحية بالتعاون مع "بيلار كيتشن"، لتكتمل رحلة اللياقة البدنية المثالية. سيستمتع الزوار بالعديد من الإبداعات الطهوية، بما في ذلك الوجبات المغذية والمرطبات المنعشة، المُعدة خصيصًا لتلبية الاحتياجات من العناصر الغذائية الأساسية للزوار لبلوغ العافية الشاملة المنشودة. استمتعوا بالأطباق المستدامة المُحضرة باستخدام مكونات محلية المصدر على يد الطاهي التنفيذي المُحترف "موسى فاتي"، لتجربة طهوية أكثر تميزًا.

الاستشفاء: الاستجمام على طريقة اللاعبين الأولمبيين
يُعد الاستشفاء مهمًا بقدر ممارسة التمارين الرياضية، لذا يدعو "بيلار ويلبينج" عُشاق الرياضة لتجربة أفخم المرافق المُعزِزة لتجارب الاستشفاء الشاملة. استمتعوا بجلسات اليوغا المُحفزة على الاسترخاء، ومُختلف وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك الساونا، وحمام الثلج، والمسبح الحراري، ومسدسات تدليك العضلات، كل هذا وأكثر لضمان الاستشفاء الأمثل للعضلات، واستعادة حيوية الجسم وتجديد نشاطه.

فندق "فيرمونت" الدوحة و"بيلار ويلبينج": الشراكة المثالية
يحتضن فندق "فيرمونت" الدوحة نادي "بيلار ويلبينج"؛ حيث تتوافر أفخم المرافق الرياضية المُصممة خصيصًا لتقديم أرقى تجارب العافية. لا تُفوتوا الفرصة لممارسة التمارين الرياضية في استوديو الدراجات الثابتة، واستوديو الحركة، بالإضافة إلى جدار التسلق، والمسبح الداخلي الفسيح، كل هذا وأكثر وسط أروع الإطلالات الخلابة مباشرة على الخليج العربي.

برامج العضوية الحصرية
يُعد "بيلار ويلبينج" أكثر من مجرد وجهة لممارسة تمارين اللياقة البدنية، فهو مركز حيوي يستهدف استقطاب الأفراد الذين يتشاركون الأهداف والاهتمامات ذاتها، لبناء مجتمع مُتميز زاخر بأفخم المرافق ووسائل الراحة المُجهزة على أحدث طراز.

يُتيح "بيلار ويلبينج" برامج عضوية حصرية حافلة بالعديد من المزايا الاستثنائية بأسعار تبدأ من 15,000 ريال قطري. يحق للأعضاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك بطاقات اليوم الواحد، وجلسات التدريب الشخصية، وجلسات التدليك المُجددة للنشاط، فضلًا عن التمارين المائية، والعروض الحصرية لدى مُختلف مطاعم الفندق والنادي الصحي الخاص به.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بارالمبياد النبالة.. جوجل يحتفل بأقدم رياض

بارالمبياد النبالة هو حدث رياضي دولي يُعقد للرياضيين ذوي الإعاقة، ويُعتبر جزءًا من الألعاب البارالمبية. يتضمن هذا الحدث مسابقات في رياضة النبالة، حيث يتنافس الرياضيون في استهداف الأهداف باستخدام الأقواس.

معلومات أساسية عن بارالمبياد النبالة:

- تاريخ البداية: انطلقت أولى مسابقات النبالة في الألعاب البارالمبية عام 1984.
- القواعد: تتبع المسابقات قواعد رياضة النبالة التقليدية، مع تعديلات لتناسب احتياجات الرياضيين ذوي الإعاقة.
- الأقسام: تتضمن المنافسات فئات مختلفة، مثل الفردي والزوجي، ويتم تصنيف الرياضيين حسب نوع إعاقتهم.
- الأهداف: يتمثل الهدف في تسجيل أكبر عدد من النقاط من خلال إصابة الأهداف.

تساعد هذه الرياضة في تعزيز التفاعل الاجتماعي والقدرة على المنافسة، وتساهم في رفع الوعي حول إمكانيات الرياضيين ذوي الإعاقة.

احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأحد برياضة بارالمبياد النبالة، وتعتبر تلك الرياضة من اقدم الرياضات الموجودة منذ القدم فتاريخها يمتد لآلاف السنين، وقد أثبتت تلك الرياضة مكانتها الكبيرة خلال بارلمبياد النبالة بالعاصمة الفرنسية باريس، وهذه الرياضة تتيح لذوي الهمم تقديم مهاراتهم سواءًا على المستوى الذهني أو المستوى الذهني، وخلال دورة ألعاب طوكو لعام 2020، أثبتت تلك الرياضة تطورات كبيرة بها، وخلال الدورة المقامة بباريس لعام 2024 نجد تنافسًا كبيرًا وإثارة، وللتعرف على كافة التفاصيل تابعوا السطور التالية.

أبرز التحديات التي تواجه بارالمبياد النبالة

وبرغم وجود الكثير من الإنجازات التي تم تحقيقها في بارالمبياد النبالة، إلا أنه توجد الكثير من التحديات التي تواجه اللاعبين المشتركين بها، ومن أهم تلك التحديات ما يلي:

 

ومن أهم هذه التحديات هو حفاظ اللاعب على الضغط النفسي وعلى تركيزه العالي لوقت طويل، ولكن التوقعات تشير بأن تلك الرياضة ستستمر في تطورها.فكثير من المشاركين ببارلمبياد النبالة يواجهون مشكلات تتعلق باستخدام التكنولوجيا ومدى ملاءمتها مع احتياجاتهم الخاصة.فالمنظمون يعملون على وجود تكامل تكنولوجي وجعل الأدوات المستخدمة ملائمة للتطور التكنولوجي مما يجعل اللاعبين يحققون نتائج أفضل.ويعد هذا الاحتفال خاص بتلك العزيمة والإنسانية وليس مجرد احتفال ببطولة.ويعد هذا الاحتفال فرصة كبيرة حتى يرى العالم أجمع الإمكانيات التي يتمتع بها ذوي الهمم، مما يساهم في تشجيعهم على الاستمرار.  رياضة النبالة عبر العصور

واشتهرت رياضة السهام بالعصور الأولى بأنها رياضة النبلاء، وقد اهتم الكثير من الملوك وكذلك الأمراء بتعليم أولادهم تلك الرياضة، وقد تطورت هذه الرياضة بالعصر الحديث لرياضة رمي السهام مع وجود أنواع متعددة منها، سواء باستخدام السهم والقوس داخل الصالات أو استخدام القوس المحدب خارج الصالات.

مقالات مشابهة

  • السجن 9 سنوات لبريطاني شارك بأعمال شغب ضد المسلمين
  • حظر تجوال وتحذير للسكان.. فيرمونت الأمريكية تستعد لمواجهة فيروس قاتل
  • السجن 9 سنوات لرجل أشعل النار في فندق يؤوي مهاجرين ببريطانيا
  • بريطانيا.. 9 سنوات لرجل أضرم النار في فندق يؤوي طالبي لجوء
  • فندق ريكسوس تيرسان إسطنبول يفتح أبوابه للضيوف
  • تصفيات كأس العالم.. ريمونتادا إماراتية تطيح بأهل الدار في الدوحة
  • أكسيوس: حماس طالبت بالإفراج عن عدد أكبر من السجناء المحكوم عليهم بالمؤبد خلال مفاوضات الدوحة
  • “حماد” يفتتح فندق بيت سبها بعد انتهاء صيانته ومستشفى النساء والولادة
  • بارالمبياد النبالة.. جوجل يحتفل بأقدم رياض
  • صديق عداءة شاركت بأولمبياد باريس يحرقها حية.. ما السبب؟