مع دخول الحرب الإسرائيلية الدامية على قطاع غزة يومها الـ292، تتواصل مأساة الغزيين وسط العمليات العسكرية الشرسة التي يخوضها الجيش الإسرائيلي والتوغل البري في مناطق شرق خان يونس.

اعلان

في الوقت الذي يمنع فيه الجيش الإسرائيلي النازحين من التحرك بأمان من الشمال إلى الجنوب، بحسب مصادر الدفاع المدني في غزة، تتواصل الاعتقالات في الضفة الغربية المحتلة، حيث بلغ عدد المعتقلين منذ 7 أكتوبر 9785، بينهم 25 حالة جديدة اليوم.

وسط هذا الواقع القاسي، يدفع الأطفال في غزة الثمن الأغلى، مهددين بفقدان طفولتهم في خضم النزوح والخوف المستمر، وفقا للأونروا. 

 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اجتماع سري في أبو ظبي بين أمريكا وإسرائيل والإمارات لبحث "اليوم التالي" للحرب في غزة وقفة تضامنية مع غزة أمام المجلس الأوروبي بالعاصمة البلجيكية بروكسل غزة: الجيش الإسرائيلي يجبر الفلسطينيين بمواصي خان يونس على النزوح مرة أخرى تمهيدا لاجتياحها عسكريا حركة حماس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - أونروا غزة حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ماكرون يتجاهل ترشيح "كاستيتس" لرئاسة الوزراء: لا حكومة جديدة قبل نهاية الأولمبياد يعرض الآن Next كامالا هاريس: هل ستكون المرشّحة الديمقراطية لرئاسة أمريكا صديقة للبيئة؟ يعرض الآن Next

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا دونالد ترامب فساد سياحة روسيا الاتحاد الأوروبي ضحايا دونالد ترامب فساد سياحة روسيا الاتحاد الأوروبي حركة حماس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا غزة حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا دونالد ترامب فساد سياحة روسيا الاتحاد الأوروبي المجر جو بايدن اغتيال مظاهرات الألعاب الأولمبية باريس 2024 كامالا هاريس السياسة الأوروبية

إقرأ أيضاً:

ما رد البيت الأبيض على تصريحات بوتين عن كامالا هاريس؟

(CNN)-- نأى البيت الأبيض بنفسه تماما عن تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي زعم دعم ترشيح نائب الرئيس كامالا هاريس، الخميس، وطلب من بوتين "التوقف عن الحديث عن الانتخابات والتدخل فيها".

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي: "يتعين على بوتين التوقف عن الحديث عن فترة انتخاباتنا، ولا ينبغي له أن يفضل أي شخص بطريقة أو بأخرى".

وأضاف: "الشعب الوحيد الذي يجب أن يكون له الحق في تحديد من هو الرئيس القادم للولايات المتحدة هو الشعب الأمريكي، وسنكون ممتنين للغاية إذا توقف بوتين  عن الحديث عن انتخاباتنا والتدخل فيها".

مقالات مشابهة

  • مشاهد جوية تظهر عملية إزالة الأنقاض في مخيم جنين بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي
  • ما تقييم الاستخبارات الأمريكية لإعلان بوتين عن تفضيله ترشيح كامالا هاريس للرئاسة؟
  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • واشنطن وأنقرة تدينان مقتل ناشطة أمريكية من أصول تركية برصاص الجيش الإسرائيلي
  • ما رد البيت الأبيض على تصريحات بوتين عن كامالا هاريس؟
  • ترامب: إسرائيل لن تكون موجودة إذا فازت كامالا هاريس
  • انتقادات تطال رئيس CGEM بسبب هندامه في منتدى الصين أفريقيا
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في الضفة الغربية المحتلة ومقتل 33 فلسطينياً في أسبوع
  • فريدمان: نتنياهو قد يصعد الحرب في غزة خلال شهرين لمساعدة ترامب على الفوز.. على كامالا هاريس أن تخاف