قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه في الإتجار بالمخدرات وحيازة أقراص مخدرة بقصد التعاطي بمنطقة الساحل.

فيما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفيد قيام أحد الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته 850 جرام من الحشيش المخدر، و25 اقراص من الترامادول ومبلغ مالي  وهاتفين محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والأقراص المخدرة بقصد التعاطي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم، وعقب الإنتهاء من التحقيقات تم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب متوفي داخل شقته، حيث صرحت بدفن جثة المتوفي عقب ورود تقريرالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما أمرت باستدعاء أسرته لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب متوفى داخل شقة سكنية بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة شاب، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

كما أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود بلاغا بقيام عدة أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام 6 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل غرفة بعقار ملك أحدهم، وعثر على حفرة بقطر 2 متر وعمق 40 متر عن طريق استخدام أدوات الحفر والتنقيب.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة السجن المشدد الاتجار بالمخدرات أقراص مخدرة منطقة الساحل الحشيش المخدر اﻟﺘﺮاﻣـــﺎدول الأقراص المخدرة النيابة العامة شرطة النجدة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة

نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بقتل صديقه طعنًا بعد وصلة مزاح بينهما في الجيزة.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد بمصرع شاب طعنًا بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بآثار طعنات نافذة، وتحفظت الجهات المختصة عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو صديق المجني عليه، بسبب خلاف نشب بينهما بعد وصلة مزاح.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًمرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة | فيديو

النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا

مقالات مشابهة

  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • المشدد 6 سنوات لسائق سرق توك توك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • عاجل.. النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • النيابة العامة تأمر بالإفراج عن 151 متهمًا من المحبوسين احتياطيًا
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بالاتجار في الهيروين والحشيش بالقناطر الخيرية