افتتحت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الأربعاء، توسعات قسم الحضانات الجديدة بمستشفى إهناسيا التخصصي، وذلك بطاقة استيعابية 6 حضانات و3 أجهزة تنفس صناعي، ليرتفع إجمالي الحضانات بالمستشفى إلى 20 حضانة.

أكدت وكيل وزارة الصحة أن الافتتاحات تأتي في إطار اهتمام الدولة ودعم وزارة الصحة، برفع كفاءة المستشفيات وتطويرها ودعمها بكافة الاحتياجات والأجهزة الطبية الحديثة، وأن توسعات قسم الحضانات بمستشفى إهناسيا التخصصي يأتي من أجل تخفيف العبء على المواطنين وزيادة الاحتياجات على الحضانات لحديثي الولادة، والمساهمة في تقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة والدكتور بيتر وجيه رئيس قطاع الطب العلاجي،

والدكتور إسحق جميل نائب رئيس امانه المراكز الطبية المتخصصة بتخفيف العبئ على المواطنين وتقديم خدمه صحيه جيدة بالمستشفيات.

حضر الافتتاح الدكتور مدحت سليمان مدير الخدمات الطبية، والدكتورة مها بسيوني رئيس أقسام الأطفال، والدكتور أحمد عامر رئيس قسم حضانات الأطفال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف اخبار بني سويف

إقرأ أيضاً:

ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف

وجة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار جهود ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري أو التلاعب بالأسعار ومحاولات احتكار السلع الأساسية بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة لجمهور المواطنين، على أن تشمل تلك الحملات المخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، وتضم كافة الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإجراءات رادعة وفقا للقانون.

وفي هذا السياق قامت مديرية التموين تحت إشراف المهندس وصفي عبد الله وكيل الوزارة بتنظيم حملة تفتيشية على عدد من المخابز بقرية ميدوم، اسفرت عن تحرير 19 محضرا لمخالفات تم رصدها، شملت: 6 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و4 نقص وزن، 5عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، 2 عدم إعطاء بون، 2 محضر لعدم نظافة أدوات العجين وعدم وجود ميزان حساس.

كما قامت الحملة بالمرور على الأسواق والأنشطة التجارية والبدالين التموينين بمركز الواسطى، أسفر عن تحرير 7 محاضر لمخالفات متنوعة، تضمنت عرض وبيع أعلاف مجهولة المصدر، والتحفظ على 2 طن ذرة مجروشة، ومحضر لبيع مقرمشات مجهولة المصدر والتحفظ على نصف طن، ومحضر لعرض وبيع سلع غذائية غير معلوم مصدرها، والتحفظ على طن أرز، ومحضر لبدال"بقال" تمويني لتصرفه في طن ونصف سكر تمويني، و500 زجاجة زيت 800مللي مخصص للبطاقات، و3 محاضر لمحلات وأنشطة تجارية "مبيدات زراعية" لعدم الإعلان عن الأسعار.

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب وقائي: مبادرة «رعاية» تحمي أطفال الحضانات
  • أسماء الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم الثانية ببني سويف
  • رئيس الوزراء يؤكد استعداد الحكومة لدعم توسعات شركة تيدا في مصر
  • "منسق وزارة الصحة" تجتمع بالرعاية الأساسية ومديري الإدارات الصحية بشمال سيناء
  • الصحة تعلن صدور الأوامر الوزارية بتعيين ذوي المهن الطبية (أسماء)
  • شكاوى من استمرار انقطاع المياه بمركز ببا ببني سويف
  • إصابة 3 فتايات في حادث تصادم تروسيكل بعمود إنارة ببني سويف
  • تجديد الثقة في الدكتورة سماح جاد وكيلًا لوزارة الصحة ببني سويف
  • مجلس الخدمة يصادق على قوائم تعيين خريجي الجامعات والكليات والمعاهد الطبية
  • ضبط أطنان من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ببني سويف