أعلنت أمانة منطقة الحدود الشمالية، ممثلة ببلدية محافظة طريف اليوم، عن طرح 9 فرص استثمارية متنوعة في مواقع متعددة من خلال منصة "فرص".

وأوضحت الأمانة أنَّ المواقعَ الاستثماريةَ تشمل إنشاء وتشغيل وترميم وصيانة موقع محطة محروقات في حي الشفا، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة معمل إعادة تدوير إطارات السيارات في مخطط التشليح، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة 5 شاليهات في حي النهضة، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة مجمع سكني تجاري في حي العزيزية، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة مجمع تجاري في حي الورود، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة حديقة متنزه الشباب على الطريق الدولي، وإنشاء وتشغيل وترميم وصيانة موقع لوحات إعلانية في موقع متعددة بالمحافظة.


وبيّنت الأمانة أن هذه الفرص الاستثمارية تأتي امتداداً للجهود في تحقيق مستهدفات وزارة البلديات والإسكان لعام 2024، وتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة، وتحقيق الرفاهية والأمان، وتوفير الخدمات للمواطن والمقيم عبر إشراك القطاع الخاص في تنمية المجال الاستثماري بالقطاع البلدي وتحقيق مفاهيم الاستدامة فيه.

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال الدخول على بوابة الاستثمار في المدن السعودية "فرص".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع

المناطق_القصيم

وقّع أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي عقدًا لمشروع صيانة الطرق والشوارع في محافظة البدائع والقرى التابعة لها، وذلك بقيمة إجمالية بلغت 11,978,860 ريالًا، حيث يهدف المشروع إلى تحسين جودة الطرق ورفع كفاءة شبكة الطرق في المحافظة.

وأشارت الأمانة إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة في مختلف المناطق من خلال تطوير الخدمات العامة وتحقيق التنمية المستدامة, منوهة بأن هذا المشروع سيشكل إضافة نوعية للبنية التحتية في المحافظة.

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تقيم ورشة عمل للمراقبين الصحيين 5 سبتمبر 2024 - 4:40 مساءً “أمانة القصيم” تُنهي أعمال مضمار طريق الملك سلمان بمحافظة المذنب 5 سبتمبر 2024 - 1:43 مساءً

مقالات مشابهة

  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • مي كساب تطرح أحدث أغنياتها "قطة"
  • أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة
  • الإسكان تطرح فرصا استثمارية لأراض في مختلف المحافظات
  • ورشة شاملة لتشغيل وصيانة آلات الرش الزراعي بمحافظة الظاهرة
  • “وزارة الرياضة” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مرافق رياضية وفندقية وترفيهية بالمدينة المنورة
  • “أمانة الشمالية” تعالج نحو مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • الحزن يسيطر على قرية ميت طريف بالدقهلية في انتظار جثمان الطالب بكلية الطب البشري داخل المدينة الجامعية بالقاهرة
  • أمانة جدة تُطلق حملة رشّ واسعة للتصدي لآثار الحالة المطرية