سرايا - أكد عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن حسابات تابعة لأجهزة الاحتلال الأمنية نشرت فيديو مزورًا منسوبًا للمقاومة يهدد فيه بعمليات قتل في باريس على خلفية مشاركة الاحتلال في الأولمبياد القادمة.

وأوضح الرشق اليوم الثلاثاء، أن هذا الفيديو المفبرك جزء من الدعاية الإسرائيلية للتحريض ضد المقاومة الفلسطينية.



وأكد القيادي في الحركة على أهمية دعوات مقاطعة الاحتلال في كل المجالات رداً على المجازر وحرب الإبادة ضد شعبنا في قطاع غزة.

 

???? Urgent Message to Western Audiences ????

The video you’ve seen exploits manipulative tactics by Israeli Mossad, misappropriating Palestinian symbols such as the Keffiyah and flag to undermine the legitimate Palestinian cause. This portrayal does not reflect the true nature of… pic.twitter.com/xzBJEa6gpB

— أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) July 23, 2024

 

إقرأ أيضاً : القسام تؤكد احتراق ناقلة جند صهيونية وتدميرها بعبوة شواظ شرق خانيونسإقرأ أيضاً : بن غفير: جميع مناطق الحرم القدسي ستكون مفتوحة لليهود للصلاةإقرأ أيضاً : "وين نروح" .. صرخة فتاة بعد نزوحها من المناطق الشرقية لمدينة خانيونس

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

196 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية والقدس خلال أسبوع

صفا

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الأسبوع الماضي، وأسفرت عن أربعة قتلى و15 جريحا في صفوف جنود الاحتلال والمستوطنين.

ووثق مركز معلومات فلسطين "معطي" 196 عملا مقاوما نوعيا وشعبيا في الضفة والقدس، خلال الفترة ما بين 30-08-2024 حتى 05-09-2024، مشيرا إلى أن حصيلة عمليات المقاومة أدت إلى أربعة قتلى و15 جريحا إسرائيليا.

ولفت المركز إلى أنه خلال الأسبوع الماضي ارتقى 23 شهيدا في الضفة الغربية، تزامنا مع تصاعد العدوان والعملية العسكرية الواسعة في مناطق شمال الضفة، وتحديدا في جنين وطولكرم وطوباس.

وتمثلت عمليات المقاومة في تفجير سيارتين مفخختين، وعملية دهس بطولية، و49 عملية إطلاق نار واشتباكات مسلحة، و31 عملية إلقاء عبوات ناسفة، و3 عمليات إعطاب آليات عسكرية، والإضرار بمركبة واحدة للمستوطنين، وصد 8 اعتداءات من المستوطنين، و3 عمليات إلقاء زجاجات حارقة.

واشتعلت المواجهات الشعبية مع قوات الاحتلال في مناطق عدة بالضفة الغربية، تمركزت في 87 نقطة، إلى جانب خروج 11 مظاهرة ومسيرة منددة بجرائم الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • الرشق: المتضامنة الأميركية قُتلت بذات الرصاص الذي يقتل به شعبنا
  • والي كسلا يرأس الاجتماع المشترك للمقاومة الشعبية القومية والولائية
  • خبير علاقات دولية: عمليات الاحتلال في الضفة تهدف إلى استنزاف الحاضنة الفلسطينية
  • 196 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية والقدس خلال أسبوع
  • حماس: استمرار عمليات الاحتلال في الضفة الغربية جريمة حرب وحملة إبادة
  • طبيبة عيون تحذر من الآثار الخطيرة للنوم بالماسكارا المقاومة للماء
  • الاحتلال يوسع عدوانه على الضفة بقصف المنازل.. وعدوان غزة يدخل يومه الـ335
  • حمدان: بعض أسرى الاحتلال قتلوا في القصف الإسرائيلي وآخرون بنيران جيشهم
  • عام على طوفان الأقصى: أين المشروع الفكري المواكب للمعركة العسكرية؟
  • حماس تحذر من تصاعد الانتهاكات في المسجد الأقصى وتدعو لحماية المقدسات