ثمّن المشاركون في جلسات الحوار الوطني، بجهود شباب الأمانة الفنية للحوار الوطني المبذولة للخروج بالمشهد اللائق والمشرف لجلسات الحوار.

ووجه المشاركون في جلسات الحوار الوطني، التحية والتقدير لـ هؤلاء الشباب أعضاء الأمانة الفنية للحوار، مؤكدين أنهم عماد الحاضر وبناة المستقبل، مشيرين إلى أن هؤلاء الشباب القائمين بالعمل خلف الكواليس في تنظيم اليوم والإعداد الفني وتجهيز الدعوات للحضور، تحت قيادة مجلس أمناء الحوار الوطني، للعمل سويًا للخروج بالمشهد اللائق والمشرف لجلسات الحوار الوطني.

من جانبه قال كريم السقا عضو لجنة العفو الرئاسي، مشيدًا بشباب الأمانة الفنية للحوار الوطني: في الكواليس، حيث لا تصل الأضواء، ولا تُسمع التصفيقات، هناك جنود مجهولون يعملون بصمت وإخلاص، يُنسجون سيمفونية تاريخية لدعم وتطوير الدولة. شباب البرنامج الرئاسي، شموع تضيء دروب المستقبل، يُثبتون كل يوم أن الاستثمار في الإنسان هو أثمن ما نملك.

وأضاف "السقا": "يتسلل هؤلاء الشباب كشعاع من الأمل من بين ثنايا الماضي المُعَتَم، وهم مُفعَمٌون بالعزيمة، مُتسلحون بالعلم والمعرفة، يُناضلون من أجل غدٍ أفضل ..يُقدمون خبراتهم وطاقاتهم دون انتظار لِشُكْرٍ أو جزاء، سوى شعورهم بالمسؤولية تجاه وطنهم وشعبهم. يثبتون بذلك ان الشباب هم بناة الحاضر وصانعو المستقبل، فيُشعلون مصابيح الأمل في قلوبنا ".

وتابع عضو لجنة العفو الرئاسي قائلًا: "فما يُقدمه هؤلاء الشباب هو بمثابة ملحمة وطنية حقيقية، تُسطر بِمِدادٍ من العرق والدموع، تُرسم بِأصابعٍ مُتعبة، تُبنى بِحجارةٍ من الإيمان والعزيمة ..فلنُكرم هؤلاء الجنود المجهولين، ونُشيد بِإنجازاتهم، ونُشجعهم على المُضيّ قدمًا في مسيرتهم، وندعو ان يتم التوسع في هذا البرنامج وبرامج أخرى تستثمر في الشباب كسبيل لمستقبل افضل لوطننا الغالي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جلسات الحوار الوطني جلسات الحوار الأمانة الفنية للحوار بناة المستقبل مجلس امناء الحوار الوطني الأمانة الفنیة الحوار الوطنی هؤلاء الشباب

إقرأ أيضاً:

نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي

ثمَّن نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، قرار إخلاء سبيل 151 من المحبوسين احتياطيًا، قائلا: «أهنئ 150 أسرة بعودة أحبابها إلى أحضانها».

مخرجات الحوار الوطني 

وتوجه عضو مجلس أمناء الحوار الوطني عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه لمخرجات الحوار الوطني المصري بشأن الحبس الاحتياطي، والنائب العام على قرار الإفراج وعلى توجيهه لوكلائه ومعاونيه بالمراجعة الدورية لمواقف المحبوسين احتياطيا.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الحوار الوطني»: إخلاء سبيل المحبوسين احتياطيا يعزز المصالحة المجتمعية
  • وزير الثقافة: الحوار دعوة ثابتة وسبيلٍ لحلِّ مسألة الشغور الرئاسي
  • «الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية
  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • شبكات خطيرة تستهدف الشباب في لبنان.. احذروا الوقوع في فخّها!
  • بعد الإفراج عن 151 محبوسًا احتياطيًا.. سياسيون: دليل جديد على نجاح الحوار الوطني
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن قرار إخلاء سبيل 151 من المحبوسين احتياطيا
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • مكتب الشباب والرياضة بالأمانة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المنتخب الوطني يكمل جاهزيته الفنية والتكتيكية لحصد 3 نقاط من بوابة العراق.. غداً