أبوظبي (الاتحاد)
 أعلنت مجموعة الدار العقارية، اليوم، خططها لتطوير برج مكتبي فاخر من الفئة الممتازة على شارع الشيخ زايد بجوار مركز دبي المالي العالمي.

يتضمن المشروع تطوير برج مكتبي فاخر من الفئة الممتازة بمساحة صافية قابلة للتأجير تبلغ 88 ألف متر مربع، والذي سيتضمن أيضاً فندق بوتيك فاخر ووحدات سكنية تحمل علامة تجارية، ليقدم للزوّار مساحات تجارية عالية الجوّدة تكملها تجربة ضيافة راقية وخيارات متنوعة من المطاعم في موقع استراتيجي فريد.


يقام البرج على قطة أرض تجارية مميزة بنظام التملك الحر، وهي من أواخر قطع الأراضي المزدوجة المتبقية غير المطوّرة في هذا الموقع الاستراتيجي، وسيضم مساحات مكتبية عالية الجوّدة من الفئة الممتازة ستكون الأفضل ضمن فئتها، ويستهدف تصميمه تلبية أرقى معايير الاستدامة.

أخبار ذات صلة "الدار" تسجّل بيع أكثر من 660 وحدة ضمن مشروع "فيرديس من جنان" بدبي «الدار» و«موانئ دبي» توقعان اتفاقية لتطوير مجمع للمرافق اللوجستية

وسيوفر المشروع، المقرر اكتماله وتسليمه بحلول الربع الأخير من عام 2027، ربطاً سلساً مع شبكات النقل الرئيسة بالإمارة، حيث يقع على مسافة قريبة، سيراً على الأقدام من محطة مترو أبراج الإمارات.


ويعد هذا المشروع الأول من نوعه للدار في قطاع العقارات التجارية بإمارة دبي، ويأتي استكمالاً لخططها التي كشفت عنها في عام 2023 لتطوير مجموعة من الأصول التجارية الجديدة ضمن ثلاث وجهات رئيسة بأبوظبي، استجابةً للطلب المتزايد من المستأجرين من كبرى الشركات الإقليمية والدولية من مختلف أنحاء الدولة.


وفي هذه المناسبة، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية: «تُمثل دبي سوق نمو واعدة ومهمة للدار، وبالتالي ستواصل المجموعة تعزيز حضورها في فئات الأصول العقارية الرئيسة بالإمارة. وانطلاقاً من النجاح الكبير الذي حققته الدار في القطاعين السكني واللوجستي بالإمارة، نتطلع إلى تطوير هذا البرج المكتبي الفريد ذي الموقع الاستراتيجي بجوار أحد أبرز مراكز المال والأعمال في دولة الإمارات. وسنوظف في هذا المشروع خبرات الدار الواسعة ومعرفتها الغنية في تطوير مشاريع عقارية متميزة، وسيلبي الطلب المتنامي على المساحات المكتبية من جانب الشركات الجديدة في السوق، والأخرى التي تتطلع إلى نقل مقرات أعمالها إلى وجهات جديدة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية

إقرأ أيضاً:

صدور النسخة الهندية من كتاب «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»

صدرت حديثاً النسخة الهندية من كتاب «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية» لمؤلفه معالي الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

تأتي هذه النسخة الجديدة بعد صدور أربع ترجمات للكتاب باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والداخلية الكويتي رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز

ويتيح صدور الكتاب باللغة الهندية، إطلاع جمهور أوسع من القراء في آسيا على أهم محطات مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

وتُسهم الطبعة الهندية في تعريف العالم الناطق بتلك اللغة، بتفاصيل الدور الذي يقوم به سموه، من أجل تعزيز التسامح ونشر قيم الأخوة الإنسانية وصناعة السلام وتعزيز الاستقرار في المنطقة والعالم إضافة إلى تحقيق الريادة العالمية لدولة الإمارات في جميع المجالات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • إصابة سيدة وفتاة عقرهما كلب جارهما داخل كومباوند فى الشيخ زايد
  • إحالة إمام عاشور للمحاكمة بتهمة ضرب فرد أمن في الشيخ زايد
  • التحقيق في إصابة سيدة وفتاة إثر عقر كلب لهما في الشيخ زايد
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل
  • تصل لـ 4500 جنيه.. أسعار حفل عمر خيرت في الشيخ زايد
  • صدور النسخة الهندية من كتاب «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»
  • ماجد المهندس يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد.. الموعد والمكان
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة