حصل الفنان هاني شاكر على حكم قضائي من محكمة جنح العجوزة ضد متعهد حفلات، بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسة آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ مؤقتا، بسبب أزمة حفله الذى أحياه فى دولة البحرين.

تعود الواقعة إلى شهر أبريل من عام 2023، حينما قام متعهد الحفلات "م.ع" بخداع الفنان هاني شاكر وفرقته، أثناء إحيائهم لحفل غنائي في دولة البحرين، هرب قبل ساعات من إقامة الحفل، دون أن يدفع أجور الفنان وفرقته، ورغم ذلك استكمل هاني شاكر الحفل، ورفض إلغاءه احتراما للجمهور العربي الضخم الذي حضر الحفل.

واتخذ شاكر عقب الواقعة كافة الإجراءات القانونية ضد المتعهد، ووكل المستشار محمود العسال لمقاضاة المتعهد، الذي نجح في الحصول على حكم غيابي ضده صدر من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسة آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتا، حيث من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة استكمال إجراءات تنفيذ الحكم ضد المتعهد.

من المقرر أن يحيي الفنان هاني شاكر، في التاسع من شهر أغسطس المقبل، حفلا غنائيا في إحدى المنتجعات السياحية في لبنان، وسيقدم فيها نخبة من أهم وأشهر أغنياته.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر اخبار الحوادث جنح العجوزة هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل

 

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإحياء حفل موسيقي ضخم في زد بارك بمدينة الشيخ زايد يوم 19 سبتمبر الجاري، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، والتي ينتظرها محبو الموسيقى الكلاسيكية بحماس كبير.

  أسعار تذاكر الحفل

طرحت الشركة المنظمة لحفل عمر خيرت التذاكر للحجز الإلكتروني عبر موقع "Ticketsmarche"، حيث جاءت الأسعار متنوعة لتناسب مختلف الفئات. 

 

  وتراوحت أسعار التذاكر بين 1750 جنيه مصري و4500 جنيه مصري، موزعة على خمس فئات سعرية كالتالي:

1750 جنيه مصري2200 جنيه مصري2800 جنيه مصري3500 جنيه مصري4500 جنيه مصري   حفلات متتالية لعمر خيرت

 

 

إلى جانب حفل زد بارك، سيقوم الموسيقار عمر خيرت بإحياء حفلين متتاليين يومي 23 و24 سبتمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. 

من المتوقع أن يشهد الحفلان حضورًا جماهيريًا كبيرًا كما هو معتاد في حفلاته التي تتميز بالعروض الموسيقية الاستثنائية.

آخر حفلات عمر خيرت

كان آخر حفل لعمر خيرت ضمن فعاليات مهرجان القلعة، حيث قدم مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة تحت قيادة المايسترو ناير ناجي. من بين المقطوعات التي قدمها "مسألة مبدأ"، "زي الهوا"، "صابر يا عم صابر"، "إعدام ميت"، و"البخيل وأنا"، إلى جانب العديد من المقطوعات الموسيقية التي أصبحت جزءًا من التراث الموسيقي المصري.

  ليلة الأحلام في جدة

 

 

في 26 يوليو الماضي، أحيى عمر خيرت حفلًا كبيرًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بعنوان "ليلة الأحلام"، بمشاركة الفنانة آمال ماهر، وذلك ضمن سلسلة حفلات موسم جدة. 

 

 

عبر خيرت خلال الحفل عن سعادته بتواجده في المملكة العربية السعودية، مشيدًا بحسن الضيافة والاستعدادات الرائعة التي ساهمت في إنجاح الحفل.

  تكريم عمر خيرت في موسم الرياض

 

 

في ختام حفل "ليلة الأحلام"، أعلن مقدم الحفل عن دعوة خاصة للموسيقار عمر خيرت من قبل المستشار تركي آل الشيخ لحفل تكريمي في المملكة العربية السعودية. 

 

 

و يأتي هذا التكريم تقديرًا لمسيرته الموسيقية الحافلة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

مقالات مشابهة

  • هانى سامح المحامى مهدد بالشطب من جدول نقابة المحامين
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • حفلات اليوم الوطني السعودي 94.. موعد ومكان حفل علي عبد الكريم
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • الحكم بالسجن 7 سنوات على مستشار في الحكومة السابقة
  • في هذا الموعد حفل عمر خيرت في الشيخ زايد.. تفاصيل
  • الحكم الموقت 7 سنوات سجن على مستشار الكاظمي (مهند نعيم)
  • الحكم بالسجن 7 سنوات على مستشار للكاظمي