أكد سفير جمهورية فيتنام الإشتراكية بالجزائر تران كوك خانه، بأن الجزائر و فيتنام بلدين صديقين أمامهما مستقبل واعد للإستثمار.

وأشار السفير الفيتنامي خلال زيارة قام بها إلى ولاية برج بوعريريج بدعوة من غرفة التجارة و الصناعة “البيبان”. إلى الروابط القوية المتميزة بين الجزائر و فيتنام. مؤكدا أن البلدين أمامهما مستقبل واعد للإستثمار و التعاون.

وتم خلال هذا اللقاء كذلك التأكيد على تدعيم التبادل بين رجال الأعمال للبلدين و استغلال فرص الشراكة في مختلف القطاعات. و ذلك من خلال تكثيف مشاركة وفود البلدين في المعارض التجارية المتعددة الاختصاصات. التي تقام بكل من الجزائر و فيتنام و تبادل المعلومات حول الفرص المتاحة بالبلدين.

وقد إستمع الوفد الفيتنامي بالمناسبة إلى عرض حول الإمكانات الإقتصادية لولاية برج بوعريريج و فرص الاستثمار فيها. فيما قدم أحد المستثمرين الفيتناميين عرضا حول مجالات إهتمام السوق الفيتنامية ليختتم اللقاء بنقاش بين رجال أعمال البلدين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أردوغان: مصر وتركيا مهد الحضارات.. ونسعى لتعزيز علاقات البلدين

قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، إنّ تركيا ومصر دولتان كانتا مهد الحضارات في التاريخ، لافتا إلى أنّ بلاده تعمل باستمرار على تعزيز العلاقات العميقة ومتعددة الأبعاد مع مصر من خلال الجهود المشتركة. 

وأضاف أردوغان خلال كلمته في مؤتمر صحفي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في أنقرة، نقلته قناة «القاهرة الإخبارية»: «يسعدني أن أرى ثمار عملي، قررنا خلال لقاءنا مع الرئيس السيسي في القاهرة إعادة هيكلة التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى».

وواصل: «نؤكد تعاوننا في جميع المجالات بما في ذلك الصناعة والتجارة والصحة والبنية التحتية والطاقة، حيث يشكل التجارة والاقتصاد البعد الأقوى للتعاون بين مصر وتركيا».

وأشار إلى أنّ تركيا كانت خلال الـ10 سنوات بين أكبر 5 شركاء تجاريين لمصر، وتتحرك باستمرار لزيادة حجم التجارة إلى 15 مليار دولار في السنوات الخمس المقبلة، حيث يقدم رجال أعمال تركيا مساهمة كبيرة في الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • السفير المصري ببوليفيا يبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • إعصار قوي يضرب الصين ويتحرّك باتّجاه فيتنام
  • القمة الصينية الافريقية.. مستقبل واعد للمملكة المغربية
  • شركة HONOR تكشف عن مستقبل مليء بالإمكانيات مع هاتف HONOR Magic V3
  • مستقبل واعد لبنوك الخليج.. مؤشرات قوية على استمرار النمو
  • أمانة الصناعة بـ «مستقبل وطن» القليوبية تُناقش خطة النهوض بالقطاع
  • خبراء يكشفون أثر الاتصال على مستقبل اقتصادات البلدان
  • التعليم في العالم القروي .. مؤشرات مقلقة وهدر مدرسي يهدد مستقبل الأجيال
  • أردوغان: مصر وتركيا مهد الحضارات.. ونسعى لتعزيز علاقات البلدين
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة دفعة للعلاقات بين البلدين