بوابة الوفد:
2024-09-07@08:20:33 GMT

غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

يفتقد النادي الأهلي أكثر من لاعب في مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي بعد أن حقق الأحمر الفوز على بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الإثنين، على ملعب الدفاع الجوي، وانتهت بفوز كتيبة كولر بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فوز الأهلي على بيراميدز رفع رصيده إلى النقطة رقم 66 في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز من 26 مباراة، بينما تجمد رصيد فريق بيراميدز عند النقطة رقم 68 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2024 من 29 لقاء.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على بيراميدز

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

غيابات الأهلي أمام المصري

ويغيب علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وأحمد عبد القادر، بسبب الإصابة، كما سيفتقد الأهلي خدمات خالد عبدالفتاح للإيقاف، بعد الطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة.

وأيضًا يستمر غياب الثلاثي أحمد نبيل كوكا وحمزة علاء وكريم الدبيس، بسبب انضمامهم إلى المنتخب الأولمبي، الذي يشارك في أولمبياد باريس 2024، كما ويغيب مروان عطية عن مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، بسبب حفل زفافه الذي يقام اليوم الأربعاء، كما لم يتضح موقف اليو ديانج حتى الآن من السفر إلى الخلود السعودي.

 

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق المصري بالفيديو استعدادا لمباراة الفريقين الجمعة القادم في بطولة الدوري الممتاز، وأغلق الجهاز الفني صفحة مباراة بيراميدز.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي المصري كولر بيراميدز الدوري المصري الدوري المصري الممتاز أولمبياد باريس 2024 الدوری المصری أمام المصری

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي

ماجد محمد

ضم نادي مودرن سبورت الناشط في الدوري المصري، مهاجم إنجليزي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأفاد بيان صادر عن نادي مودرن سبورت إن اللاعب الإنجليزي فيغيري شون شيما وقع عقدًا مع الفريق في صفقة انتقال حر من دون إعلان قيمة راتبه أو مدة التعاقد.

ويبلغ فيغيري 28 عامًا، وينحدر من أصول نيجيرية، وبدأ مشواره في فريق الشباب بنادي أرسنال الإنجليزي قبل رحيله عام 2012 إلى فريق ستيفيندج، ثم فارانبروه وكامبردج سيتي.

وشارك فيغيري أيضًا مع رويستون تاون وهارو بروه وداغ آند ريد وشيروسيبري ودونكستار، على حين كانت آخر محطاته مع كامبريدج يونايتد، كما خاض 140 مباراة في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا، وسجل 30 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة خلال مشواره.

مقالات مشابهة

  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • المجد والوطن وشباب الغار الأوفر حظا للصعود للممتاز
  • ميتشو يقفل صفحة مباراة رواندا ويلتفت لمواجهة بنين
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني