أصبح هشام أيت منا، الرئيس المنتدب الحالي لفرع كرة القدم بالوداد الرياضي، على بعد خطوة واحدة من تولي رئاسة المكتب المديري بشكل رسمي، خلفا لعبد المجيد البرناكي، وادريس حاسا، الرئيس المؤقت، بعدما انسحب كل منافسيه، ليجد نفسه مرشحا وحيدا لتقلد المنصب المذكور.

وانسحب سعد الله ياسين، من سباق الترشح لرئاسة الوداد الرياضي، قبل يوم من موعد الجمه العام، الذي سيتم انعقاده اليوم الأربعاء، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، حيث سيتم من خلاله انتخاب أيت منا، رئيسا للوداد الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وقال ياسين، في مراسلة انسحابه من رئاسة الوداد الرياضي، “تقديرا للمصلحة العليا للفريق، وحرصا منه على تلبية المطالب الجماهيرية، وإيمانا منا بمفهوم العائلة”، متمنيا التوفيق لأعضاء اللائحة المرشحة لرئاسة الوداد، ومعبرا عن رغبته في أن “يرى الفريق يتألق ويعود للتميز من جديد”.

وتابع المصدر ذاته، “سيظل هو وأعضاء لائحته أوفياء للفريق في السراء والضراء، ومستعدين لخدمته ودعمه ليواصل مساره الصحيح نحو مستقبل زاهر بالألقاب”، داعيا لأن “يساهم هذا القرار في تعزيز روح التعاون والوحدة بين جميع أعضاء النادي والجمهور، وأن يتواصل دعم مسيرته لتحقيق النجاح والتميز”.

وبعد انسحاب مرشحيه، وتأكد تقلده منصب الرئاسة، قال أيت منا لموقع كووورة: « دعوني أتوجه بالشكر لكل من وثق في، وكل من دعمني، وأعدهم أني لن أخذلهم مثلما سأبذل الغالي والنفيس لإسعاد الوداديين ».

وتابع الرئيس الجديد للوداد الرياضي، « سننهي ملف الصفقات هذا الأسبوع، وخارطة التحضيرات ستكون واضحة المعالم، ولن نتحضر فقط للبطولة، بل أقول للوداديين انتظروا فريقا قادرا على تشريف المغرب في مونديال الأندية في أمريكا، بداية من يناير المقبل ».

كلمات دلالية الجمع العام الوداد الرياضي هشام أيت منا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجمع العام الوداد الرياضي هشام أيت منا الوداد الریاضی أیت منا

إقرأ أيضاً:

ياسين: ضرورة أن يغلب بعض الفرقاء فطرتهم الوطنية على غريزتهم المذهبية

رأى رئيس لقاء "علماء صور ومنطقتها" العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في خطبة الجمعة "ضرورة أن يغلب بعض الفرقاء فطرتهم الوطنية على غريزتهم المذهبية والطائفية والمناطقية والمصلحية الخاصة عبر الجلوس إلى طاولة حوار تخرج لبنان من مستنقع التبعية التي تفتعل الأزمات ويعود وطنا للإنسان ورسالة تعايش وطاولة للتلاقي الحضاري".
وأضاف: "أن واقع الوحدة الوطنية الذي أنتج قوة لبنان المتمثلة بالقاعدة الثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، لن تغيره أصوات النشاز التي تخدم بعض السفارات الغربية".
وأضاف: "أننا مع محاسبة كل الضالعين في الفساد الذي أوصل البلد إلى الإفلاس، ولكن أن لا تكون المحاسبات سياسية وإعلامية وانتقائية لخدمة بعض الفرقاء السياسيين، بل أن تكون شاملة دون سقف أو تدخلات داخلية وخارجية".
وتابع ياسين: "نؤكد أن إسناد جبهة غزة هو دفاع عن لبنان، ومن الحماقة ترك النار تحرق بيت الجار ولا يحرك المرء ساكنا". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • دكتور مصطفى ثابت يكتب: صفقات استثمارية كبرى تؤكد صحة رؤية الرئيس في التجديد مصطفى مدبولي رئيسا للوزراء
  • وفاة المنصف خماخم الرئيس السابق لنادي الصفاقسي التونسي
  • ياسين: ضرورة أن يغلب بعض الفرقاء فطرتهم الوطنية على غريزتهم المذهبية
  • وفاة الرئيس السابق للصفاقسي التونسي
  • "أبوظبي الرياضي" يستعرض الإنجازات والبطولات في معرض الصيد والفروسية
  • مسؤولون أكدوا لقطر موعد انسحاب الجيش من محور فيلادلفيا
  • إعلام إسرائيلي: مسؤولون أكدوا لقطر موعد انسحاب الجيش من محور فيلادلفيا
  • السيسي يصل أنقرة في زيارة رسمية تلبية لدعوة الرئيس التركي
  • عاجل - "تاريخية وتأسيس لمرحلة جديدة".. تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لـ تركيا اليوم
  • عاجل - "الرئاسة": زيارة الرئيس السيسي لـ تركيا تؤسس لمرحلة جديدة من الصداقة والتعاون المشترك