الأسبوع:
2024-09-07@08:26:47 GMT

مشاريع هايد بارك

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

مشاريع هايد بارك

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo هو مشروع سكني فاخر تم إنشاؤه في قلب القاهرة الجديدة. يتميز هذا الكمبوند بمفهوم مدينة سكنية ضخمة يتوفر به جميع وسائل الراحة والخدمات والمرافق الأساسية للعملاء. تقدم شركة هايد بارك للتطوير العقاري مستوى عالي من الرفاهية وتتميز بتصميمات الفرنسية الرائعة.

يتميز المشروع بتنوع المساحات في الوحدات السكنية، كما تم تصميم الوحدات بتصميمات متنوعة، مما يمنح العملاء والمستثمرين الحرية في اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وأذواقهم الفردية. كما وضعت شركة هايد بارك للتطوير العقاري أسعار تنافسية، مما يجعلها تتنافس مع الكمبوندات الأخرى الرائجة داخل التجمع الخامس. للتواصل مع المبيعات مباشرة الاتصال على: 01146812776.

قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Seashore Hyde Park North Coast

قرية هايد بارك الساحل الشمالي هي من أقوى المشروعات في منطقة الساحل الشمالي، وتقدم شركة هايد بارك للتطوير العقاري فرصة ذهبية للحصول على وحدة في قلب رأس الحكمة على أجمل شواطئ العالم والبحر الأبيض المتوسط المعروف بمياهه الفيروزية النقية. تضم قرية سي شور باقة كبيرة من الوحدات السكنية الساحلية التي تتناسب مع مختلف الفئات، وتم توفير إطلالات مميزة لكافة الوحدات السكنية ومجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء والمستثمرين الحصول على أكبر قدر ممكن من المتعة والترفيه بسعر تنافسي مميز بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

جاردن ليكس هايد بارك Garden Lakes Hyde Park

يعتبر كمبوند هايد بارك جاردن ليكس أكتوبر من أهم مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري، وهو المكان المناسب لكل العملاء الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان داخل أي مشروع. يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي في قلب منطقة 6 أكتوبر وبالقرب من أهم الطرق المجاورة، ومن أفضل مميزاته هي أسعاره التنافسية والخدمات والمرافق المتكاملة التي تشتهر بها مشاريع شركة هايد بارك مع تنوع مساحات الوحدات لكي تتناسب مع العملاء.

جاءت تصميمات كمبوند جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر عصرية وساحرة، وتجمع بين الحداثة والفخامة، لتكون المكان المثالي للعديد من العملاء. وقد قامت بوضع تصاميم كمبوند جاردن ليكس شركة هايد بارك للتطوير العقاري، حيث قامت بإنشاء تحفة معمارية تتكون من شقق فاخرة وتوين هاوس وتاون هاوس، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء.

تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6 Of October

يعتبر تاوني هايد بارك 6 أكتوبر من أحدث مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري، حيث تم اختيار أفضل موقع استراتيجي في قلب مدينة 6 أكتوبر لكي يتناسب مع العملاء في منطقة 6 أكتوبر. تم تصميم الوحدات بتصميمات عصرية للغاية ووفرت شركة هايد بارك العديد من المرافق والخدمات التي تخدم سكان تاوني هايد بارك 6 أكتوبر. أما عن أسعار الوحدات فتبدأ من 15، 500، 000 جنيه وعلى أطول فترة سداد.

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo

بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة من مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري التي تتمتع بسمعة طيبة داخل السوق العقاري. حيث اختارت شركة هايد بارك موقعًا استراتيجيًا مميزًا للغاية في قلب التجمع الخامس، كما يقترب من شارع التسعين مع الطريق الدائري والعاصمة الإدارية. ووفرت الشركة العديد من المساحات للوحدات التجارية المختلفة داخل المول لكي تتناسب مع المستثمرين.

فوائد الاستثمار داخل مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري

يتوقع خبراء العقار أن تحقق مشاريع هايد بارك عائد استثماري هائل للمستثمرين والباحثين عن مكان راقي. تضمن المشاريع أعلى درجات النجاح، وتتمتع أيضا بعدد إضافي من المميزات الحصرية والتسويقية التي جعلتها علامة فارقة والتي يزداد عليها إقبال المستثمرين نظرا لحيويتها طوال 24 ساعة. وفرت الشركة في المشروعات باقات متنوعة مثالية تناسب العملاء، وتقدم هايد بارك خطة سداد مرنة تناسب المستثمرين.

شركة هايد بارك للتطوير العقاري Hyde Park Developments

تعد شركة هايد بارك للتطوير العقاري من الشركات العقارية الهامة في السوق العقاري. حيث تأسست عام 2007 وبدأت تأسيس مشروعاتها الضخمة داخل الوسط العربي. تقدم شركة هايد بارك مشروعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، تقدم تجربة مريحة للعيش داخل الوحدات وتلتزم الشركة دائما بتقديم الأفضل إلى عملائها وتلبية احتياجاتهم الفريدة. هذا ما يجعلها من أفضل شركات العقارات داخل مصر وخارج مصر.

أبرز مشروعات شركة هايد بارك للتطوير العقاري

- كمبوند هايد بارك التجمع الخامس Hyde Park New Cairo.

- قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي Seashore Hyde Park North Coast.

- جاردن ليكس هايد بارك Garden Lakes Hyde Park.

- تاوني هايد بارك 6 أكتوبر Tawny Hyde Park 6 Of October.

- بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Business District New Cairo.

المصدر: موقع نيو ستارت العقاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الجدیدة الساحل الشمالی التجمع الخامس تتناسب مع فی قلب

إقرأ أيضاً:

ناقش عدة مشاريع هامة.. الوزير الأول يترأس إجتماعا للحكومة

ترأس الوزير الأول نذير العرباوي، اليوم الأربعاء، إجتماعا للحكومة.

الإجتماع درس مشروع تنفيذي لإعادة هيكلة المعاهد الوطنية للتكوين العالي لإطارات الشباب والرياضة. كما وافقت الحكومة على مختلف التدابير المتعلقة بتخفيف الضغط على الموانئ لمعالجة فعالة للحاويات.

مقالات مشابهة

  • إحباط مخطط هجوم على يهود في نيويورك بذكرى هجوم حماس داخل إسرائيل في 7 أكتوبر
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟
  • وزير العدل عرض مع وفد نقابة خبراء التخمين العقاري أمورا تنظيمية ولوجستية
  • سعيدة: تنصيب جبري عبد الرحمان مديرا لمصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري
  • المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي يعلن إطلاق أول تقرير وطني شامل عن حالة الشباب
  • أسير محرر يروي شهادته عن جرائم الاحتلال بحق الأسرى قبل وبعد 7 أكتوبر
  • القضارف تنفذ مشاريع تنموية عبر شركة جياد
  • تنمية للاستثمار العقاري تتخلف عن سداد ديون حكومية بقيمة 72.2 مليون جنيه
  • شركة تركية توقع عقدين لإقامة منطقتين صناعيتين في 6 أكتوبر والعاصمة الإدارية
  • ناقش عدة مشاريع هامة.. الوزير الأول يترأس إجتماعا للحكومة