رصدت دانا مدحت، مراسلة قناة “إكسترا نيوز” من مهرجان العلمين، التفاصيل والمفاجئات التي يشهدها هذا الأسبوع والعطلة الأسبوعية، مؤكدة أن هذا الأسبوع من مهرجان العلمين سيشهد فاعليات كثيرة وزخم ثقافي وفني ورياضي، منوهة بأن الأسبوع الماضي في مهرجان العلمين كان به حفلات لكبار فناني الوطن العربي لكاظم الساهر وماجدة الرومي.

 

وأوضحت أن الأسبوع الماضي من مهرجان العلمين المقام خلال الفترة الحالية بمدينة العلمين يشهد تنوع في المسارح مثل مسرح الأرينا ومسرح الشارع الذي يتيح مشاهدة كل الفاعليات بالمجان، مشيرة إلى وجود تنوع في أذواق الحفلات سواء كانت شبابية أو طربية، فضلا عن حلقة الأسبوع الماضي للإعلامي شريف مدكور، والجميع أشاد بروعة التنظيم والإقبال، منوهة بأن هذا الأسبوع لن يقل قوة أو أهمية عن الأسابيع الماضية.

 

وأشارت إلى أنه سيكون هناك العديد من الأنشطة والفاعليات، والعديد من المفاجأت التي تشهدها حفلة الفنان تامر حسني، وسيكون هناك مباراة “الأساطير” لعشاق كرة القدم وستكون بين قدامى النادي الأهلي ونادي الزمالك، وسيكون عليها إقبال كبير جدًا، وإقامة فاعليات رياضية مهمة هذا الأسبوع بطولة لكرة السلة، وبطولة لكرة الطائرة، والعديد من مسابقات البادل.

وتابعت: “عطلة نهاية الأسبوع هناك تصوير حلقة للإعلامية والفنانة الجميلة إسعاد يونس مع المايسترو نادر عباسي”.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين دانا مدحت الفنان تامر حسني الأساطير مهرجان العلمین هذا الأسبوع

إقرأ أيضاً:

أونروا: الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية ضد الضفة منذ أكتوبر الماضي

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، أن الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية للمدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، وذلك تزامنا عملية عسكرية مستمرة منذ ثمانية أيام تعد الأوسع خلال العقد الأخير.

وأضافت الوكالة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) الخميس أنه "مع استمرار الحرب في غزة تتزايد أعمال العنف والدمار في الضفة الغربية كل ساعة، وهذا أمر غير مقبول ويجب أن يتوقف الآن".

وشددت على أن "الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية للمدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ نوفمبر الماضي، حيث قُتل العديد من الأشخاص، بينهم 7 أطفال".


وبموازاة حربه على غزة التي بدأت في 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وسّع جيش الاحتلال عملياته وصعّد المستوطنون اعتداءاتهم بالضفة ما أسفر عن استشهاد 691 فلسطينيا وإصابة نحو 5 آلاف و700 واعتقال ما يزيد على 10 آلاف و400، وفق مؤسسات رسمية فلسطينية.

وفي إطار هذا التصعيد، بدأ الجيش، في 28 آب/ أغسطس الماضي، عملية عسكرية شمال الضفة تعد "الأوسع" منذ عام 2002، أسفرت حتى الخميس عن استشهاد 39 فلسطينيا وإصابة 150 آخرين، واعتقال العشرات، وفق أرقام رسمية فلسطينية.


وبينما شملت العملية في بدايتها مدينتي جنين وطولكرم ومخيماتهما ومخيم الفارعة قرب طوباس، ما زالت متواصلة في جنين وطولكرم.

وخلّفت الحرب الإسرائيلية على غزة بدعم أمريكي أكثر من 135 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • أهم 5 أفلام إفريقية ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي
  • حضور جماهيري كبير في مباراة الأساطير بصلالة
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • بلينكن: توافق على 90% من صفقة التبادل لكن لا تزال هناك قضايا حرجة
  • أونروا: الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية ضد الضفة منذ نوفمبر الماضي
  • أونروا: الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية ضد الضفة منذ أكتوبر الماضي
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي
  • موفدة«إكسترا نيوز»:يوجد توافق في الرؤى بين الجانبين المصري والتركي