بوابة الوفد:
2024-09-07@08:18:39 GMT

دفن شاب عثر على جثته داخل شقة سكنية بالمرج

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

تواصل النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب متوفي داخل شقته بمنطقة المرج، حيث صرحت بدفن جثة المتوفي عقب ورود تقريرالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما أمرت باستدعاء أسرته لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب متوفى داخل شقة سكنية بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة شاب، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود بلاغا بقيام عدة أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام 6 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل غرفة بعقار ملك أحدهم، وعثر على حفرة بقطر 2 متر وعمق 40 متر عن طريق استخدام أدوات الحفر والتنقيب.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

كما أصدرت النيابة العامة قراراً بحبس عصابة سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص لـ"2 منهم ‏معلومات جنائية") تخصص نشاطه فى سرقة أجزاء من أعمدة الإنارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول وعُثر ‏بحوزتهم على (عدد من أجزاء أعمدة الإنارة – الأدوات والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد بيعها لتجار الخردة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بالقاهرة جثة العثور على جثة شاب منطقة المرج الأجهزة الأمنية بالقاهرة شرطة النجدة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة الشرابية تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة مسن ملقى في ظروف غامضة داخل شقة سكنية بمنطقة الشرابية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بالعثور الغامض على جثة مسن داخل شقة بدائرة قسم شرطة الشرابية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لمسن في حالة تحلل، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • «نصب علينا يا بيه».. 4 أشخاص يختطفون محامي في أكتوبر
  • الشيطرة على حريق هائل التهم شقة سكنية بمساكن الشركة السعودية بالأميرية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية
  • بعد تداول الواقعة بالفيس بوك.. ضبط لص سرق سيارة
  • ضبط عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار داخل حوش منزل بطهطا
  • القبض علي 3 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار في قنا
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات