موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نادي بيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع بينهما من أجل حصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

الزمالك

ويأمل نادي الزمالك في أنهاء موسمه في أحد مركزي الثالث أو الرابع بعد أن فقد المنافسة على بطولة الدوري عقب نتائجه السلبية المتتالية والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب.

ويدخل الزمالك وهو منتشي بالفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز، والفوز على نادي بروكسي في كأس مصر بخمسة أهداف والصعود إلى دور الـ16.

لقطات من شوط المباراة الأول ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/r5mvCdP75y

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 21, 2024

وعلى الجانب الأخر يسعى نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك املاً في تعثر النادي الأهلي من أجل مواصلة المنافسة على اللقب بعد تلقيه خسارة من المارد الأحمر في الجولة السابقة على أرضه بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة بثلاثية في مباراة الدور الأول والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب نسبياً أملاً في تعثر الأهلي في مبارياته المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، يوم الجمعة المقبلة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

pic.twitter.com/fTqP8QPx7l

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 21, 2024

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد بيراميدز الزمالك وبيراميدز بيراميدز مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك وبيراميدز موعد مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك و بيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز موعد مباراة بيراميدز والزمالك مباراة الزمالک ضد بیرامیدز الدوری الممتاز نادی الزمالک المنافسة على بیرامیدز فی

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواجه راية والشرطة العراقي وديًا اليوم في ختام معسكره بالإسكندرية
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • رسمياً.. نهاية رحلة أوباما مع الزمالك
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد