يستعد فيلم الأكشن المرتقب من قبل الجمهور Deadpool & Wolverine لطرحه خلال الويك عطلة نهاية الأسبوع الجاري في السينمات العالمية بعد فترة انتظار طويلة.

فيلم Deadpool & Wolverineأبطال فيلم Deadpool & Wolverine

فيلم Deadpool & Wolverine الذي يشارك في بطولته هيو جاكمان مع صديقه ريان رينولدز، تدور أحداثه حول تعاون وولفرين وديدبول لهزيمة عدو مشترك بعد فترة خيبات متكررة، وقد أقيم العرض الخاص له منذ ساعات بحضور أبطاله.

كشف هيو جاكمان أنه قبل دوره في فيلم Deadpool & Wolverine الجديد من إنتاج شركة مارفل دون إخبار وكيل أعماله، حيث تحدث  في أحدث مقابله معه عن كيف جاءت الفكرة المركزية للفيلم، والتى ترى أن النجم العالمى رايان رينولدز يجتمع مجددًا مع جاكمان بعد فيلم X-Men Origins: Wolverine لعام 2009، "مثل صاعقة البرق" بينما كان يقود السيارة.

فيلم Deadpool & Wolverine


ويعد فيلم Deadpool and Wolverine هو الفيلم الأكثر انتظارًا هذا العام، حيث قال مخرجه شون ليفى إن الفيلم أخذ منعطفًا 360 درجة بعد دخول هيو جاكمان، وأضاف المخرج أنه يجرى محادثات مع رايان رينولدز للتفكير فى أفكار للجزء الثالث.


فيلم Deadpool & Wolverine الذي يشارك في بطولته كل من إيما كورين، ليزلي أوجامز، جينيفر جارنر، وآرون ستانفورد وغيرهم، سينطلق عرضه يوم 26 يوليو الجاري.

فيلم The Wolverine

قصة فيلم The Wolverine مأخوذة من سلسلة كتب الكوميكس الشهيرة، وهو أحد أشهر شخصيات عالم X-Men، ويقوم بتمثيلها هيو جاكمان، وقد عرض الفيلم الأول في عام 2009 بعد نجاح ثلاثية الرجال إكس والتي حققت إيرادات وصلت إلى 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وقد ساعد النجاح في أن تستمر السلسلة بفيلم X-Men: First Class في عام 2011.

فيلم Deadpool & Wolverine

أعلن الفنان ريان رينولدز، عودة هيو جاكمان لتقديم شخصية وولفرين الشهيرة في فيلم Deadpool 3، في سبتمبر 2022، ووظهر مع ريان رينولدز في فيديو مع صديقه هيو جاكمان وسأله ساخرا إذا كان يحب تقديم شخصية وولفرين معه في Deadpool 3 فيجيبه الأسترالي بالموافقة.
 

السينمات السعودية تستقبل فيلم "إن شاء الله ولد".. قريبًا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Deadpool Wolverine هیو جاکمان فیلم Deadpool

إقرأ أيضاً:

قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد

يحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلا ساهرا بالشيخ زايد، وذلك يوم 19 سبتمبر الجاري.

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل مجموعة من أشهر مقطوعاته التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها، أبرزها «ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، وجه القمر، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني، العاصفة»

وغيرها من المقطوعات المتميزة.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت

ومؤخرا طرحت الشركة المنظمة لـ حفل عمر خيرت، التذاكر للحجز الإلكتروني عبر موقع ticketsmarche، وجاءت أسعار التذاكر مقسمه لـ 5 فئات وهي: «1750 جنيه مصري، 2200 جنيه مصري، 2800 جنيه مصري، 3500 جنيه مصري، 4500 جنيه مصري».

آخر حفلات عمر خيرت

وكانت آخر حفلات عمر خيرت بمهرجان القلعة والذى قدم فيه حفله بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، منها: مسألة مبدأ وزي الهوا، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجي، ومن أشهر المقطوعات الفنية مسألة مبدأ، وزي الهواء، وصابر يا عم صابر، إعدام ميت، والبخيل وأنا، قضية عم أحمد، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، وغيرها من المقاطع الخالدة.

اقرأ أيضاًأحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة

حقيقة حذف من يمتلك تكييفين من بطاقات التموين «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بعد سقوط كويكب في الفلبين.. رصد 1634 جسما قريبا من الأرض
  • خيسوس كاساس: سنشتاق لك ايمن حسين نراك قريباً
  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي قريبا في موسم جديد
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • الإجرام الصهيوني والرد المنتظر
  • يدعي أنه "المهدي المنتظر" ويطلب "التكبيس" على تيك توك.. وهؤلاء سبقوه
  • أحمد حاتم يثير الغموض بفيلمه الجديد المنتظر "عاشق"
  • "سمك ميّت يتنفّس قشور الليمون" لخالد خليفة قريباً
  • «الاتحاد.. سيد البلد».. على شاشة «الوثائقية» قريبا