الولايات المتحدة – نشر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رسالة تلقاها من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أدان فيها محاولة اغتياله.

“صاحب السعادة”، هكذا بدأت الرسالة القصيرة التي أرسلها عباس إلى ترامب، حيث قال فيها: “لقد تلقيت بقلق بالغ الأنباء، وشاهدت لاحقا لقطات لمحاولة اغتيالك”.

وأضاف عباس في الرسالة التي كتبها بعد يوم واحد من إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا في 13 يوليو الجاري: “لا ينبغي أن يكون لأعمال العنف مكان في عالم يسوده القانون والنظام.

إن احترام الآخر والتسامح وتقدير الحياة البشرية هو ما يجب أن يسود”.

وأضاف الرئيس الفلسطيني: “إن الأفعال الشنيعة المتمثلة في محاولات الاغتيال أو الاغتيالات الناجحة هي أفعال ضعف وعدم فهم للتدابير السلمية لحل النزاعات. يجب حل الخلافات من خلال التواصل مع حرية التعبير”.

ونشر الرئيس الأمريكي السابق الرسالة على موقع “Truth Social” مع تعليق بخط يده جاء فيه: “محمود. لطيف للغاية. شكرا لك. كل شيء سيكون على ما يرام. أطيب التمنيات”.

وأضاف المرشح الجمهوري في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أنه “يتطلع إلى رؤية بيبي نتنياهو يوم الجمعة، بل ويتطلع أكثر إلى تحقيق السلام في الشرق الأوسط!”

وفي وقت سابق، أعلن ترامب أنه سيلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي في منزله بفلوريدا يوم الجمعة، بعد اجتماع نتنياهو والرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

رسالة محمود عباس إلى ترامب

المصدر: The Post

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها

 

 

وجهت الفنانة منة فضالي، رسالة شكر إلى كلًا من ساعدها في تحضيرات عيد ميلادها الذي أتمت فيه 41 عامًا وسط نجاحات متتالية عاشت فيها النجمة منة بين أدوار مختلفة قدمتها  بين شاشتي السينما والتليفزيون.

 

حيث كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "عاوزة اشكر بجد من قلبي كل حد تعب معايا اليوم ده من ديكور وتنظيم وكيترنج والكيك حقيقي مفيش غلطه الأكل كان تحفة والتست يجنن والديكور كان رائع حقيقي  بجد ميرسيي على تعبكم وعلى النضافة بجد كل حاجه كانت مظبوطه".


و تابعت: "تسلم ايديكم".

 


آخر أعمال الفنانة منة فضالي


يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل "محارب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

 

طاقم عمَل مسلسل "محارب"


يشارك في بطولة مسلسل "محارب" مجموعة من النجوم ومنهم: "حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، تامر عبد المنعم، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ماجد المصري، وغيرهم من الفنانين والعمل من تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: شيرين عادل.

 


وشاركت أيضا بمسلسل "كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية التركي: زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة «مهمة للغاية»
  • نجوم هوليوود يوجهون رسالة للرئيس الأمريكي بشأن غزة.. بماذا يطالبون؟
  • تقرير واتهام صادم من الكونغرس الأمريكي ورسالة إلى بايدن بشأن العراق
  • بعد مشاركتها بفيديو كليب قطة.. مي كساب في رسالة خاصة لـ مؤمن نور
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • الرئيس السيسي يتقدم بالتعازي للعاهل السعودي في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز
  • القسام تنشر رسالة لأسيرين إسرائيليين قبل مقتلهما
  • كاريكاتير محمود عباس
  • «سننفض التراب».. رسالة خاصة من ممدوح عباس إلى جماهير الزمالك
  • تفاصيل لقاء الرئيس عباس مع مفتي فلسطين