بوابة الوفد:
2024-09-07@08:11:05 GMT

البرازيلي رافينيا يضع برشلونة في ورطة

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان الجناح البرازيلي رافينيا وضع نادي برشلونة الاسباني في ورطة حقيقية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رفضه لكافة العروض التي قدمت له للانتقال بعيدا عن فريق برشلونة مفضلا الاستمرار مع الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل .

وكان نادي برشلونة يضع البرازيلي رافينيا ضمن الاعبين الذين يرغب في بيعهم خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث كان يأمل في موافقة رافينيا على عرض نادي القادسية السعودي للانتقال اليه هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو وهو المقابل المادي الذي كان سيحل الكثير من المشاكل المادية التي تواجه برشلونة في الوقت الحالي حيث يسعى النادي الكاتالوني لبيع مجموعة من لاعبيه لتمويل شراء نيكو ويليامو و داني اولمو و لاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الا ان رافينيا رفض العرض السعودي مؤكدا انه لا يخطط لللأنتقال بعيدا عن الملاعب الاوربية في الوقت الحالي .

وقالت صحيفة الموندو ان مسئولي برشلونة يحاولون خلال الفترة الحالية اقناع رافينيا بالانتقال بعيدا عن برشلونة مؤكدين ان فرصة مشاركته ستكون ضئيلة في ظل وجود لامين يامال الا ان الاعب البرازيلي اكد انه يقبل التحدي و سيسعى لاقناع المدير الفني الالماني هانز فيليك بقدراته .

من جانبه ابدى هانز فليك سعادته بأستمرار رافينيا مؤكدا ان وجوده سيمثل عمقا للفريق الكاتالوني في الجانب الهجومي و تواجد حلول اضافية لديه الا ان ادارة البارسا تسعى في الوقت الحالي لايجاد حلول بديلة لانقاذ فترة الانتقالات الصيفية وانقاذ صفقتي داني اولمو و نيكو ويليامز .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيلي رافينيا برشلونة الإسباني الدوري الإسباني الالماني هانز فليك الانتقالات الصيفية 2024 فترة الانتقالات الصیفیة

إقرأ أيضاً:

جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق

تلقي النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال السعودي صدمة مدوية خلال الساعات الماضية، وذلك مع اقتراب عودته للملاعب مرة اخري.

 

حيث كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن تطورات مفاجئة بشأن نجم نادي الهلال السعودي، نيمار جونيور، الذي ينتظر جمهور الفريق عودته إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

وفقًا للصحيفة، يسعى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إلى إبقاء النجم البرازيلي خارج قائمة الفريق حتى يناير المقبل، مع استمرار تسجيل الظهير الأيسر رينان لودي. وأوضحت التقارير أن جيسوس قدم تقريرًا لإدارة الهلال يطالب فيه بالاحتفاظ بلودي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لأن نيمار لن يكون جاهزًا بشكل كامل قبل نوفمبر.


تدرس إدارة الهلال طلب جيسوس قبل الموعد النهائي لتقديم القائمة إلى رابطة دوري روشن للمحترفين، والذي يوافق الاثنين المقبل، 9 سبتمبر. يأتي ذلك في وقت تصاعدت فيه مطالب جماهير الهلال بإبعاد لودي بسبب أدائه غير المقنع وكثرة إصاباته، خاصة بعد التعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي من الشباب مقابل 105 ملايين ريال سعودي، وإعارة مصعب الجوير لمدة عام.

يُذكر أن لودي انتقل إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من مارسيليا الفرنسي، بعقد يمتد حتى 2027، ويبلغ سعره السوقي الحالي 18 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

 

مقالات مشابهة

  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • جيسوس يطلب استبعاد نيمار من الهلال
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • الاتحاد البرازيلي يعلن طبيعة إصابة ميليتاو​
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • رقم تاريخي في الميركاتو.. 6.4 مليار دولار قيمة الانتقالات الصيفية
  • الاتحاد السكندري يواصل صفقاته ويضم الثنائي يحيي وسمير
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول