شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، طالت 25 فلسطينيا، معظمهم أسرى محررون.

وبحسب وسائل إعلام فلسطينية، فقد اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة كوبر برام الله، كلا من: ياسر إبراهيم الفحل، وزاهي إسماعيل البرغوثي، وساهر إسماعيل البرغوثي، وأنس سرحان البرغوثي، وأيهم متعب البرغوثي، وقسام مجد البرغوثي، وإصرار مجد البرغوثي، وإباء وحيد البرغوثي، وصهيب ساهر البرغوثي، ومحمد اعطيوي، وأحمد رضوان الغزاوي، ووعد أسامة البرغوثي، وسامر محمد نادر.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: حاتم السلايمة من البلدة القديمة، ومهدي عياد، وخالد عياد، من بلدة أبو ديس.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محيي الدين سعيد نجم من قرية سيريس، فيما اختطفت قوة خاصة "مستعربون" الشقيقين محمود وربيع أمجد الفار، والأسير المحرر حسن سامر الشرقاوي، من بلدة الزبابدة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عباس ظاهر صدوق من مخيم عايدة، وعمرو اسماعيل دعدرة، وهاني اسماعيل أبو شعيرة من مخيم العزة.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين أبي يوسف أبو ماريا (22 عاما)، وموسى خالد عوض (22 عاما)، من بلدة بيت أمر.

ومنذ مطلع العام الجاري، بلغت حالات الاعتقال في الضفة الغربية أكثر من (4400) حالة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين اخبار فلسطين الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية اعتقالات اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، نحو 30 فلسطينياً، بينهم أطفال وأسرى سابقون، خلال عمليات اقتحام واسعة لعدة مناطق في الضفة الغربية، ترافق ذلك مع تخريب منازل الفلسطينيين التي تم اقتحامها.
في سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منزلين في الضفة الغربية. وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، أن قوات الاحتلال هدمت منزلًا في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل، كما هدمت جرافات الاحتلال منزلاً آخر غرب ضاحية الشويكة بمدينة طولكرم، بعد تشريد ساكنيه، وذلك في إطار عمليات الهدم المستمرة، التي تطال المنازل والمنشآت الفلسطينية بالضفة الغربية.
أخبار متعلقة شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة اليوممستوطنون يعتدون على الفلسطينيين شمال الضفة الغربية

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم
  • قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينيا في 8 محافظات (تفاصيل)
  • إصابة فلسطيني واعتقال 7 آخرين في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق جنين فجر اليوم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية بينهم أسرى سابقون
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 16 فلسطينيا من بلدة سلواد شرق رام الله
  • الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • بينهم 325 امرأة.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9535 فلسطينيًا من الضفة منذ 7 أكتوبر الماضي
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 15 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية