واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الاربعاء لقاؤه الدوري مع المواطنين وحرص على الاستماع إلي مشاكلهم وتلبية طلباتهم وفقا للقانون .

واستعرض رئيس المدينة خلال اللقاء (4) طلبات مقدمة من المواطنين، بحضور مديري إدارات خدمة المواطنين والإدارة الهندسية ولجنة العشوائيات؛ لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

وتنوعت الطلبات ما بين الموافقة على طلب قطع طريق لتوصيل خط كهرباء  وطلبان إرفاق مستندات لمنزل بمنطقة العشوائيات وشكوى من وجود أخطاء بالاسم ، وشكوى  مشكلة شخصية والعرض على رئيس المدينة، وتم توجيه الطلبات للإدارات المختصة لإيجاد الحلول العاجلة بما لا يخالف القوانين واللوائح المنظمة لها .

وأكد نديم على الاستمرار في عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل أسبوعي لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على ان يتم عقد لقاء المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

كما وجه اللواء ممدوح نديم رئيس المدينة صباح اليوم الادارة الهندسية وقسم التنظيم وقسم الإشغالات والمتابعة بتنفيذ ازالة فورية التعدى على أرض أملاك الدولة بمنطقة السقالة 

وفى  ذات السياق وجه اللجنة المشكلة بتنفيذ حملة بشوارع المدينة ورفع الإشغالات امام المحلات التجارية وتنظيم الشوارع والحفاظ على المظهر الحضارى لشوارع المدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفات.

الازالة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه راس غارب لقاء المواطنيين

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون

التقى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اللواء حسام جعفر رئيس الإدارة المركزية لجهاز الاستثمار الداخلي بالهيئة العامة للاستثمار، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، ومدير فرع هيئة الاستثمار بالمحافظة، ومدير إدارة الاستثمار بالديوان العام.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة الفرص الاستثمارية الواعدة التي سيتم طرحها بالمحافظة، والتي تشمل " المشروعات الانتاجية، و استراحة كبار الزوار، وموقع سينما أوبرا "، وغيرها من الفرص الواعدة، كما ناقش الاجتماع سبل تيسير الإجراءات على المستثمرين؛ والعمل على تسريع وتيرة دعم الاستثمار، والاتصال المباشر مع المستثمرين.

وأوضح سراج، أنه سيتم طرح مجموعة من الفرص الاستثمارية بنظام المشاركة، وعدد من الفرص بنظام حق الانتفاع، مشيرا إلى أن الفرص الاستثمارية بسوهاج تتميز بالتنوع ومنها " زراعية وصناعية، و فندقية، وترفيهية ".

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: الرئيس الصومالي يرفض لقاء رئيس الوزراء الإثيوبي في الصين
  • رئيس بلدية جنين: قوات الاحتلال قد تقتحم المدينة مرة أخرى (فيديو)
  • رئيس بلدية جنين: أتوقع استمرار استهدافنا.. والاحتلال قد يقتحم المدينة مرة أخرى
  • طقس القاهرة الكبري .. الأرصاد تبشر المواطنيين بأجواء لطيفة.. وتحذر: سحب منخفضة على بعض المناطق
  • لجنة الجنسية اليمنية تقر عددا من التوصيات بشأن طلبات الحصول على الجنسية اليمنية
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • عاجل| تفاصيل لقاء مصطفى مدبولي بـ رئيس شركة تشاينا انرجي في بكين
  • ننشر تفاصيل لقاء رئيس الحجر والمستشار الزراعي الروسي بالقاهرة