كشف الصحفي الايطالي الموثوف فابريزو رومانو ان نادي تشيلسي الانجليزي تقدم بعرض الى نادي فياريال الاسباني لضم حارسه الدانماركي فيليب جورجنسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان نادي تشيلسي قد قام في بداية الموسم الماضي بشراء المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون من نادي فياريال الاسباني وبالفعل كان المهاجم السنغالي احد اهم الصفقات التي ابرمها تشيلسي قبل انطلاق الموسم الماضي و يبدو ان تشيلسي يضع عينه على الحارس الدانماركي ليزامل المهاجم السنغالي في ستامفورد بريدج من جديد .

وقال فابريزو رومانو ان تشيلسي ارسل عرضا رسميا أوليا الى نادي فياريال الاسباني لضم فيليب جورجنسن مقابل 20 مليون يورو وهو العرض الذي لم يلقى ترحيبا من جانب النادي الاسباني والذي تلقى قبل ايام عرضا مماثلا من جانب نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي لكن تم رفضه .

وقال رومانو ان فياريال يرغب في مضاعفة القيمة المالية للحارس الدانماركي الشاب ليصل بصفقة الانتقال الى حدود 40 مليون يورو وهي نفس قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد فيليب جورجنسن مع فياريال خاصة وان فريق الغواصات الصفراء لا يرى اي داعي للعجلة في بيع الحارس الدانماركي .

يذكر ان نادي تشيلسي اتفق مع الحارس الدانماركي على كافة شروط التعاقد الشخصي وابدى فيليب جورجنسن ترحيبه بالانتقال الى صفوف البلوز منتظرا موافقة نادي فياريال .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فياريال تشيلسي الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني الانتقالات الصيفية 2024 فیاریال الاسبانی نادی فیاریال

إقرأ أيضاً:

فوز تاريخي للبحرين على أستراليا

 
جولد كوست (أ ف ب)

أخبار ذات صلة اليابان تكتسح الصين بـ «سباعية» فلسطين تعود بنقطة ثمينة من كوريا الجنوبية


حققت البحرين أول فوز بتاريخها على أستراليا 1-0 على استاد سي باس سوبر في مدينة جولد كوست، ضمن افتتاح الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 لكرة القدم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وبعد طرد لاعبه كوسيني ينجي في الدقيقة 77، مني منتخب البلد المضيف بضربة ثانية، عندما سجل هاري سوتار عن طريق الخطأ هدف الفوز للبحرين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.
وبعد ست خسارات أمام «سوكروز»، حققت البحرين فوزها الأول على المنتخب الأوقياني.
وكانت البحرين بلغت هذه المرحلة بعد تأهلها كصاحب المركز الثاني من المجموعة الثامنة خلف المتصدر منتخب الإمارات.
فيما تأهل المنتخب الأسترالي، الباحث عن تأهل سادس توالياً إلى المونديال، متصدرا المجموعة التاسعة، محققا العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، سجّل 22 هدفاً، ولم يدخل مرماه أي هدف في ست مباريات، قبل أن تهتز أمام الفريق الأحمر.
والمنتخب البحريني لم يسبق له التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وكان على مشارف التأهل مرّتين، لكنه تعثر أمام ترينيداد وتوباجو في 2006 ثم أمام نيوزيلندا في 2010.
وكان أصحاب الأرض أول المبادرين للتسجيل من خلال تسديدة قوية من أليساندرو تشيركاتي حوّلها الحارس إبراهيم لطف الله إلى ركنية «2».
ولاحت فرصة ثمينة للبحرين بعد توغل مدن من الجهة اليمنى وثم تمريرة من كميل الأسود إلى محمد مرهون الذي سددها قوية تحولت إلى ركنية «10».
كثفت أستراليا هجماتها المتتالية على مرمى لطف الله مستغلة تحركات لاعبي الأطراف خاصة كريج جودوين وعزيز بهيتش اللذين صنعا عدة فرص خطيرة.
وسدد مرهون كرة مباغتة من خارج منطقة الجزاء جاءت سهلة في يد راين «25».
وكانت أخطر الفرص لأستراليا من ركلة ركنية، توغل منها جودوين إلى داخل منطقة الجزاء ولعب عكسية وصلت إلى زميله أيدن أونيل الذي لعب الكرة فوق العارضة «33».
وفي النصف الثاني من المباراة، بدأت أستراليا بقوة في محاولة لتسجيل الهدف الافتتاحي، وكانت من خلال تمريرة عرضية من جاكسون ايرفاين تصل إلى الحارس لطف الله «48».
ومن عرضية بهيتش إلى كونور ميتكالف لعبها الأخير رأسية استقبلها لطف الله «68».
ورمى كل مدرب بأوراقه الهجومية، فأشرك مدرب البحرين الكرواتي دراجان تالايتش بكل من إبراهيم الختال وحسين عبدالكريم ومهدي حميدان في محاولة لتعزيز الجانب الهجومي، وبالمثل أجرى المدرب الأسترالي جراهام ارنولد تغييرات بإشراك أوير مابيل ونيستوري إيرانكوندا وميتشل ديوك.
أكملت أستراليا المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن فقدت جهود ينغي بعد طرده المباشر بداعي دخوله القوي على رأس البحريني سيد مهدي باقر «77».
وخطف المنتخب البحريني هدفا قاتلا عن طريق الخطأ من المدافع هاري سوتار، بعد تمريرة المدافع عبدالله الخلاصي الذي انطلق من الجهة اليسرى بعد تمريرة البديل مهدي حميدان، فخدعت الحارس وعانقت الشباك «89».
وتتوزع المنتخبات الـ18 المتأهلة من الدور الثاني على ثلاث مجموعات، فيتأهل البطل والوصيف بعد عشر جولات ممتدة حتى يونيو 2025. ويتوفر مقعدان آخران في الدور الرابع لستة منتخبات تحتل المركزين الثالث والرابع، مع إمكانية وصول المتأهلين إلى تسعة عبر ملحق عالمي.

مقالات مشابهة

  • انهيار العلاقة بين ملاك تشيلسي.. عرض "البلوز" للبيع
  • المهاجم أيمن الصفاقسي يعود إلى الدوري التونسي
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • الكويت تعود من الأردن بـ «النقطة الثمينة»
  • تشيلسي يستبعد بالمر من القائمة الأوروبية
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • فوز تاريخي للبحرين على أستراليا
  • رئيس الوزراء الفرنسي السابق إدوار فيليب يؤكد ترشحه للانتخابات الرئاسية
  • فرنسا: إدوار فيليب يعلن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية ويستهل حقبة ما بعد ماكرون