كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 17 مزادًا علنيًا خلال الفترة من 8 إلى 15 أغسطس 2023م، تتنوع بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 144 عقارًا متنوعًا بين سكني وتجاري وزراعي وصناعي، وتقع في 8 مناطق ومدن مختلفة في المملكة.

وتبدأ المزادات بـ8 عقارات في منطقة مكة المكرمة، تشمل جدة والطائف، وتبدأ بمزاد درة جدة الحضوري، و3 عقارات بمنطقة المدينة المنورة في مزاد نسمات طيبة الإلكتروني، و29 عقارًا بمنطقة الرياض، تبدأ بمزاد فلل شرق الرياض، وقطوف نجد والبدر، ومزاد فيلا حطين والمصيف الإلكتروني، ومزاد فرائد الحضوري، و25 عقارًا بمنطقة الشرقية في مزاد فلوريا الحضوري وإشراق الإلكتروني، و37 عقارًا في منطقة القصيم في مزاد جوهرة القصيم ومشارق وسما بريدة الإلكتروني، و23 عقارًا في منطقة عسير بمزاد آفاق عسير الإلكتروني، و13 عقارًا بمنطقة تبوك بمزاد جواهر تبوك الحضوري، وأخيرًا 6 عقارات في كل من الباحة والقنفذة وبلجرشي في مزاد الهمم الإلكتروني.

مبينة أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ”إنفاذ”.

يذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” مركز حكومي مستقل، وإحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيًا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی مزاد عقار ا

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل عقار بنطاق إحدى القرى بمنطقة أوسيم في الجيزة، اليوم الأربعاء، وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة وبنشوب حريق داخل منزل بنطاق إحدى القرى بمنطقة عقار في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه بنجاح، دون وقوع أي إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات
  • “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • صحيفة “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار قديم غربي الإسكندرية
  • مجموعة “روشن”.. تدشّن مركز مبادرة روشن الخضراء
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار الورديان غرب الإسكندرية
  • عبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق
  • 43 مئوية.. “الدمام ووادي الدواسر والأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 15