وذكر بوريل أن هذا الاجتماع سيُعقد في العاصمة البلجيكية بروكسل بدلا من بودابست أواخر أغسطس/آب، وذلك بعد زيارة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان لموسكو وبكين دون دعم من الاتحاد الأوروبي.

فلماذا نقل الاتحاد الأوروبي اجتماع وزراء خارجيته من المجر إلى بلجيكا؟

24/7/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا يناهض ترامب السيارات الكهربائية؟play-arrowلماذا تجدد الخلاف بين بايدن وماسك؟play-arrowلماذا تعارض مصر والسودان اتفاقية عنتيبي؟ وعلى ماذا ينص هذا الاتفاق؟play-arrowلماذا صعدت البتكوين بعد محاولة اغتيال ترامب؟play-arrowلماذا هدد رئيس بوركينا فاسو بسحب تصاريح التشغيل من شركات أجنبية؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في اجتماع وزراء العمل بدول «التعاون»

دبي: «الخليج»
شارك الدكتور عبد الرحمن العور، وزير الموارد البشرية والتوطين، في الاجتماع العاشر للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي اختتم أعماله أمس الأول الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة وزراء العمل بدول المجلس، والأمين العام للمجلس.
كما شارك العور في لقاء جمع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر الشقيقة، بالوزراء المشاركين في الاجتماع.
وأكد العور، حرص الإمارات على المشاركة في مثل هذه الاجتماعات التي تأتي في إطار تعزيز العمل الخليجي المشترك، وتوحيد الجهود لمواجهه التحديات المشتركة في ضوء التطورات العالمية المتسارعة، وذلك للخروج برؤى موحدة في كافة قضايا ومجالات العمل.
وأكد أهمية الاجتماع لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات الوطنية، بما يسهم في تعزيز مواءمة سياسات وأنظمة العمل بين دول المجلس والنهوض بأسواق عملها وتعزيز كفاءتها وتنافسيتها العالمية وانتاجيتها.
وناقش الاجتماع مسار العمل في القطاع الخاص ونتائج مبادرات استراتيجية لجنة وزراء العمل بدول المجلس، ومبادئ الأمم المتحدة بشأن الاعمال التجارية وحقوق الإنسان، وإجازات الأمومة في تشريعات دول المجلس وغيرها من الموضوعات.
من جهة أخرى، شهد الدكتور عبد الرحمن العور، الحفل التكريمي الذي أقيم على هامش الاجتماع لتكريم الشركات الرائدة في مجال التوطين وأصحاب المشروعات الصغيرة المتميزة في دول مجلس التعاون.
وتم خلال الحفل تكريم شركة كوادر لاستشارات الموارد البشرية، ومجموعه بارجيل القابضة لتميزهما مجال الإحلال والتوطين على مستوى الإمارات، كما تم تكريم شركة ميرانا لتقنية المعلومات كأحسن مشروع صغير.
وضم وفد الوزارة، شيماء العوضي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصال والعلاقات الدولية، وأحمد آل ناصر، وكيل الوزارة المساعد لتنمية الموارد البشرية الوطنية ووكيل الوزارة المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية بالإنابة.

مقالات مشابهة

  • المجر تهدد بنقل المهاجرين مجاناً إلى مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل
  • من "البريكست" إلى رئيس وزراء فرنسا.. من هو ميشيل بارنييه؟
  • كيف تباينت الآراء حول رفض إعادة مرشحين إلى الانتخابات التونسية؟
  • قطاع الصناعة المجري يواجه أسوأ أداء لعام 2024 مع انخفاض بنسبة 6.4٪ في يوليو
  • انتخابات تونس.. إخلاء الساحة للرئيس
  • الإمارات تشارك في اجتماع وزراء العمل بدول «التعاون»
  • رئيس الاتحاد الأوروبي للهجن: السعودية تقدم مثالًا رائعًا في حفظ التراث
  • باعوين يشارك في اجتماع وزراء الخدمة المدنية الخليجية
  • لماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟
  • لماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟