سواليف:
2024-09-07@08:11:03 GMT

الكشف عن فيديو يظهر جثة مطلق النار على ترامب

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

#سواليف

نشر السيناتور الجمهوري تشاك غراسلي مقطع #فيديو جديدا للمحققين وهم يتحدثون مع سلطات إنفاذ القانون المحلية على السطح حيث تم إطلاق النار على الرجل الذي حاول #اغتيال دونالد #ترامب.

وتظهر لقطات كاميرا الجسد التي كان يرتديها أحد العناصر على خوذته، التي تم الحصول عليها من خدمات الطوارئ في مقاطعة بيفر من خلال طلب قانون حرية المعلومات التابع للكونغرس، تظهر عملاء الخدمة السرية فوق السطح حيث تمكن #توماس_ماثيو_كروكس من إطلاق عدة طلقات نارية باتجاه المرشح الجمهوري خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا يوم 13 يوليو الحالي.

وفي الفيديو، يمكن رؤية جثة كروكس ملقاة على الأرض والدماء تسيل منها بينما يناقش عملاء الخدمة السرية ما إذا كانت إحدى الدراجة الموجودة في مكان قريب مملوكة له.

مقالات ذات صلة “مجرم مُدان مقابل مدعٍ عام سابق”.. “المرأة الشريرة” لهاريس: ستفوزين! 2024/07/24

ويستفسر أحد عملاء الخدمة السرية أيضا عما إذا كان الضباط يعرفون عن مشتبه به آخر تم اعتقاله ويقال إنه مالك الدراجة، وهو ما رد عليه الضباط بأنهم لم يكونوا على علم.

ويسمع أيضا أحد الضباط وهو يقول إن قناص الخدمة السرية التقط عدة صور لتوماس كروكس قبل أن يفتح كروكس النار على ترامب.

????#BREAKING: Brand new unseen body cam footage from the rooftop after the Trump shooting on July 13 has just been released

????#Butler | #Pennsylvania

Just moments ago, Senator Grassley released brand new unseen body cam footage obtained through a congressional request. The… pic.twitter.com/XkOW9U0n6M

— R A W S A L E R T S (@rawsalerts) July 23, 2024

وكتب غراسلي عبلا منصة “إكس” إن “لقطات الكاميرا الشخصية توفر معلومات أكثر مما ستشاركه الخدمة السرية مع أمريكا. نحن بحاجة إلى إجابات مفصلة في أسرع وقت ممكن بشأن الإخفاقات الأمنية، فالشفافية تجلب المساءلة”.

NEW My office has obtained docs from law enforcement on July 13 assassination attempt of Pres Trump I’m writing Secret Service Acting Dir Rowe & DHS Scty Mayorkas AGAIN 2get badly needed answers/clarity pic.twitter.com/LyQMzYGCkD

— Chuck Grassley (@ChuckGrassley) July 23, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف فيديو اغتيال ترامب توماس ماثيو كروكس الخدمة السریة

إقرأ أيضاً:

إجراءات عاجلة من مديريات التضامن لدعم الفئات الأولى بالرعاية

أعلنت مديريات التضامن الاجتماعي، إجراءات مهمة لدعم الفئات الأولى بالرعاية، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن.

في مديرية التضامن الدقهلية، وجهت الدكتورة ماجدة جلالة مديرة المديرية، مديري الإدارات الاجتماعية بالعمل الميداني والتواجد وسط المواطنين، للتعرف على احتياجاتهم وتلبيتها، بإعادة مراجعة كل استمارات برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» المرفوضة لعدم انطباق الشروط.

استلام دفعة فيز جديدة «تكافل وكرامة»

في مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، أعلنت استلام دفعة فيز جديدة «تكافل وكرامة» بعدد 5277 فيزا لفرزها وتقسيمها وتسليمها للجان الإدارات الاجتماعية التي تقوم بتسليمها للوحدات للتوزيع لمستحقيها عملاء تكافل وكرامة، انطلاقا من دعم الفئات الأولى بالرعاية.

أما في مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، تم توزيع مساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة تقدر بحوالي 4 مليون جنيه مصري على 2495 طفل من ذوي الهمم موزعة على مختلف مراكز المحافظة من إجمالي 620 أسرة من الأرامل والمطلقات وذوي الهمم والمطلقات بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

تذليل العقبات أمام حصول عملاء تكافل وكرامة على الخدمات

وفي مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، أعلنت حسناء أحمد مديرة المديرية عن عقد الاجتماع التنسيقي لمنسقي المشروطية الصحية بالإدارات الصحية والاجتماعية وتم شرح وتوضيح المفاهيم المتعلقة بالمشروطية الصحية وأدوار العاملين بالبرنامج فى كافة المستويات وتذليل العقبات أمام حصول عملاء تكافل وكرامة على الخدمات من الوحدات الصحية وسرعة تسجيل البيانات الخاصة بهم للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة.   

مقالات مشابهة

  • فيديو مسرب من سجن مجدو الإسرائيلي يظهر انتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين
  • مطلق النار في مدرسة بجورجيا.. تساؤلات بشأن تحقيقات سابقة
  • مطلق النار في مدرسة بجورجيا.. تحقيقات سابقة لواقعة كان من الممكن تفاديها
  • الشرطة الأميركية: مطلق النار بجورجيا تلميذ عمره 14 عاما
  • مصرع مسلح هاجم قنصلية العدو الصهيوني في مدينة ميونخ الالمانية
  • ألمانيا تكشف هوية مطلق النار قرب القنصلية الإسرائيلية
  • ألمانيا.. إطلاق نار قرب مبنى القنصلية الإسرائيلية في ميونخ / فيديو
  • إجراءات عاجلة من مديريات التضامن لدعم الفئات الأولى بالرعاية
  • القبض على مطلق النار في مدرسة ثانوية بولاية جورجيا
  • فريدمان: هذا ما ينتظر ترامب وهاريس وإسرائيل إذا انتصر نتنياهو