سرايا - تأهبت تايوان اليوم الأربعاء للإعصار جايمي بإغلاق أسواق المال وتعطيل العمل وإلغاء الرحلات الجوية ووضع الجيش في حالة تأهب وسط توقعات بأمطار غزيرة ورياح قوية.

ومن المتوقع أن يصل إعصار جايمي، وهو أول إعصار هذا الموسم يضرب تايوان، إلى اليابسة على الساحل الشمالي الشرقي في وقت مبكر من مساء اليوم الأربعاء، وفقا لإدارة الطقس المركزية بالجزيرة.



وتُصنف تايوان الإعصار على أنه متوسط ​​القوة، ومن المرجح أن يتحرك عبر مضيق تايوان.

وفي مقاطعة ييلان الريفية، حيث سيضرب الإعصار اليابسة لأول مرة، اشتدت قوة الرياح والأمطار، ما أدى إلى إغلاق المطاعم وفراغ الطرق بشكل كبير.

وعلقت السلطات العمل والدراسة في جميع أنحاء تايوان، حيث أصبحت شوارع العاصمة تايبيه مهجورة تقريبا خلال ساعة الذروة وسط هطول أمطار غزيرة.

 

إقرأ أيضاً : 589 شهيدا برصاص الاحتلال بالضفة منذ 7 أكتوبرإقرأ أيضاً : تطورات في ملف تهدئة غزة .. نتنياهو يرضخ لشرط حماس .. واسم "سلام فياض" يعود من جديدإقرأ أيضاً : تقديرات: ربع المشرعين الديمقراطيين سيغيبون عن خطاب نتنياهو بالكونغرس

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

اتفاقية تعاون بين “الهيئة الملكية للجبيل وينبع” وجامعة “الأعمال والتكنولوجيا”

المناطق_واس

أبرمت جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمدينة ينبع الصناعية أمس، اتفاقية تعاون مع شركة الجبيل وينبع لخدمات المدن الصناعية “جبين” الذراع الإستراتيجي للهيئة الملكية للجبيل وينبع، وذلك خلال حفل أُقيم بمركز الملك فهد الحضاري بينبع الصناعية، بحضور معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم.

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الجامعة لخدمات تعليمية بالهيئة الملكية بينبع، والمناطق التابعة لها، بما يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030، من خلال تقديم تعليم أكاديمي متميز في العديد من التخصصات، والإسهام في تطوير الكوادر البشرية، وتنمية مهاراتهم بما يتواءم مع احتياجات سوق العمل، وتحقيق التنمية المستدامة بمدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وتوفير بيئة تعليمية مثالية تسهم في تطور المجتمع والاقتصاد.

أخبار قد تهمك الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقع مذكرة تفاهم لخدمة الابتكار وريادة الأعمال 21 مارس 2024 - 12:34 مساءً الهيئة الملكية للجبيل وينبع تحتفي بمرور نصف قرن على تأسيسها 7 فبراير 2024 - 11:48 صباحًا

وتعدّ الاتفاقية خطوة نوعية لتعزيز الشراكات الإستراتيجية بين القطاع الأكاديمي والقطاع الصناعي، مما يسهم في تطوير منظومة التعليم العالي في المملكة، وتلبية احتياجات سوق العمل بكفاءة واحترافية عالية.

 

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية غزيرة بداية من منتصف نهار اليوم على 37 ولاية
  • الإعصار "ياجي" يجتاح جنوب الصين برياح عاتية وأمطار غزيرة
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات تأهباً لمواجهة النصر
  • أمطار رعدية غزيرة في 15 ولاية اليوم وغدا
  • برياح عاتية وأمطار غزيرة.. الإعصار "ياجي" يجتاح جنوب الصين
  • الإعصار ياجي يجتاح جنوب الصين برياح عاتية وأمطار غزيرة
  • البدوي: وقعنا أيضاً مذكرات تفاهم في مجال التعدين لاستخلاص المعادن النفيسة عبر شراكات استراتيجية مع مؤسسات صينية
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • اتفاقية تعاون بين “الهيئة الملكية للجبيل وينبع” وجامعة “الأعمال والتكنولوجيا”
  • الدولار يتراجع مع انخفاض فرص العمل الأميركية