يقدم موسم جدة 2024 تحت شعار (من جديد) تجربة متكاملة وفريدة من نوعها في (اليوغا والبيلاتيس) ضمن معرض مونيه التفاعلي, حيث تتيح هذه التجربة التي تجمع بين الفن والرياضة والاسترخاء للزوار فرصة ممارسة اليوغا، والبيلاتيس وسط أجواء فنية، تحيطهم لوحات الفنان الفرنسي الشهير كلود مونيه.

ويمنح المعرض الذي يضم 200 لوحة من أعمال مونيه زواره تجربة استثنائية تجمع بين الاسترخاء والاستمتاع بالجمال الفني، مما يعزز روح الابتكار والتجديد التي يتميز بها موسم جدة 2024، حيث يوفر المعرض للزوار تجربة تمكن محبو الفن من الاندماج في تفاصيل لوحات مونيه، والانغماس في عوالمه الإبداعية؛ باستخدام تقنيات حديثة، إلى جانب الاستمتاع بجلسات اليوغا، والبيلاتيس الرياضية في جو فني مفعم بالإبداع.


ويشهد (موسم جدة 2024) العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، والسياحية، والثقافية، والرياضية المميزة للزوار، ومنها منطقة (سيتي ووك)؛ التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية، والمطاعم، والمقاهي، ومتاجر التسوق، فيما تقدم منطقة (Warner Bros. Discovery) التي تقام لأول مرة في المملكة مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، إلى جانب مناطق أخرى تقام فيها فعاليات بالشراكة مع القطاع الخاص، مما يجعل من موسم جدة 2024 وجهة سياحية وثقافية متميزة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم جدة أخبار السعودية آخر أخبار السعودية موسم جدة 2024

إقرأ أيضاً:

الكشف عن مصير رحلة «صنعاء - عمَّان» التي أعادتها السلطات السعودية اليوم

مطار صنعاء (وكالات)

أكدت إدارة مطار صنعاء الدولي، اليوم الخميس، 05 أيلول، 2024، إقلاع رحلة اليمنية التي اعادتها السلطات السعودية صباح اليوم الخميس متوجهة من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء الدولي.

وفي التفاصيل، قالت الإدارة في بيان لها إن الرحلة انطلقت ظهرا بعد ساعات من منع السلطات السعودية العبور في أجوائها.

اقرأ أيضاً صنعاء تعلن عن تطور جديد لأزمة طيران اليمنية في الأجواء السعودية 5 سبتمبر، 2024 أمطار رعدية غزيرة على هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة 5 سبتمبر، 2024

يشار إلى أنه وفي وقت سابق اليوم اكد مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، في تغريدة على منصة إكس"إن السعودية منعت طائرة الخطوط الجوية اليمنية المتجهة من مطار صنعاء الدولي الى مطار الملكة علياء الدولي قبل قليل من عبور اجوائها".

وبين أن السعودية أجبرت الطائرة على العودة إلى صنعاء رغم استكمال كافة الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • المخرج معتز حسام: «موسم حصاد الكاكا» تجربة جديدة بين الكوميديا والأكشن
  • كيف تحجز تذكرتك قبل افتتاح موسم الرياض 2024؟ «تفاصيل»
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • هدوء على شواطئ الإسكندرية في آخر أيام المصيف.. 5 نصائح للزوار
  • بعد ساعات من الإعلان.. نفاذ تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الكشف عن مصير رحلة «صنعاء - عمَّان» التي أعادتها السلطات السعودية اليوم
  • كيف يمكنك ممارسة اليوغا على الكرسي وتخفيف التوتر؟
  • افضل 10 وجهات سياحية في العالم 2024
  • التطبيقات الرقمية سهلت لزوار موسم الخريف الخدمات المقدمة في محافظة ظفار
  • جيديا تقدم تجربة دفع إلكتروني مبتكرة في معرض سيملس 2024