البلاد – جدة
تواصل حملة (عروض صيف جدة) الاحتفاظ بحضورها الكبير منذ انطلاقها بالشراكة مع غرفة جدة ، في العاشر من يوليو الماضي تحت مظلة برنامج (صيف السعودية 2024)، حيث تستمر لمدة شهر كامل، مقدمةً باقة متنوعة من الأنشطة والعروض الحصرية لاستكشاف التجارب الرائعة التي تقدمها المدينة، سواء للباحثين عن تجارب تسوق استثنائية في أرقى مولات عروس البحر الأحمر بخصومات مذهلة، أو التمتع بالفعاليات الترفيهية، وذلك بمشاركة واسعة لأكثر من 450 علامة تجارية محلية وعالمية من مختلف القطاعات؛ مما يعزز مكانة جدة كوجهة سياحية وتسويقية متميزة.

ويشارك فيها (مول ذا فيلج) كشريك استراتيجي ووجهة عصرية للتسوق والتجزئة في جدة، يضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية والفعاليات المختلفة، ويتميز بصميم معماري ابتكاري يوفر تجربة تسوق فاخرة للزوار.

ويقدم (رد سي مول) الشريك استراتيجي أيضًا خصومات كبيرة ضمن الحملة، ويعتبر من أبرز وأكبر وجهات التسوق في المدينة، ويضم أكثر من 500 متجر وكافيه ومطعم، بالإضافة إلى سينما وحوض مائي ضخم يعكس الحياة البحرية المتنوعة، ويتميز بتصميمه الفريد المستوحى من جمال الشعاب المرجانية في البحر الأحمر، مما يجعله وجهة مثالية للزيارة والتسوق والترفيه لا يمكن تفويتها.

وتشارك أيضًا مراكز (سينومي) الشريك استراتيجي في الحملة بخصومات مميزة، وتعد سينومي أكبر مالك ومطور ومشغل للمجمعات التجارية ذات المعايير العالمية في المملكة، وتضم مراكزها أكثر من 4300 متجر، وتقدم تجربة تسوق شاملة تلبي احتياجات المستهلكين وتطلعاتهم.

ويمكنكم أيضًا الحصول على خصم من الشريك البلاتيني (إيكيا) والذي يعد ويعتبر من أبرز وأكبر وجهات التسوق في المدينة وحيث يشارك بخصومات تصل الى 30% على منتجات مختارة.

ولتسهيل الحركة للسواح والزوار القادمين الى جدة يقدم الشريك الذهبي في هذه الحملة تطبيق (جيني) رحلات مجانية من على التوصيل من فنادق ومراكز تسوق مختارة، مما يوفر تجربة تنقل مريحة ومميزة.

ويأتي برنامج (صيف السعودية 2024) تحت شعار (تراها)، ويستمر حتى نهاية سبتمبر في سبع وجهات سياحية متنوعة، هي: عسير، والباحة، والطائف، وجدة، والرياض، والعلا، والبحر الأحمر. ويقدم البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة، وما يزيد على 150 عرضًا خاصًا تلبي احتياجات مختلف فئات الزوار، بما في ذلك العائلات والأطفال ومحبي المغامرات والباحثين عن السياحة الفاخرة، والاستجمام، والمهتمين بالثقافة، والتاريخ.

وبإمكان السيّاح زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة (روح السعودية) https://www.visitsaudi.com/ar؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول وجهات صيف السعودية 2024 والعروض الحصرية ضمن حملة (عروض صيف جدة).

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: صيف السعودية 2024 صيف جدة 2024

إقرأ أيضاً:

“الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين

المناطق_واس

قدم فريق القوات الجوية الملكية السعودية “الصقور السعودية” عروضاً جوية اليوم في ختام فعاليات “معرض مصر للطيران والفضاء 2024” في مدينة العلمين شمالي مصر.

وتميزت مجموعة التكوينات الجوية والمناورات المعقدة التي قام بها فريق “الصقور السعودية ” بالمهارة والدقة والإتقان، ونالت ترحيب وإعجاب الحضور.

أخبار قد تهمك نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة 5 سبتمبر 2024 - 8:58 مساءً وزارة السياحة تفوز بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي عن أفضل منظومة اتصال متكاملة 5 سبتمبر 2024 - 8:56 مساءً

واختتمت القوات الجوية الملكية السعودية مشاركتها في المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، وشارك فيه أكبر مُصَنّعِي الطائرات وصناعات الفضاء من أكثر من 100 دولة حول العالم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 سبتمبر 2024 - 9:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:57 مساءًموانئ: ارتفاع طَنّيات المناولة بالموانئ بنسبة 26.57% خلال أغسطس 2024م أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءًغداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًتوقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية أبرز المواد5 سبتمبر 2024 - 7:30 مساءًمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل الأمريكي5 سبتمبر 2024 - 7:57 مساءًموانئ: ارتفاع طَنّيات المناولة بالموانئ بنسبة 26.57% خلال أغسطس 2024م5 سبتمبر 2024 - 7:53 مساءًغداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف5 سبتمبر 2024 - 7:36 مساءًالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن5 سبتمبر 2024 - 7:32 مساءًتوقيع عقد إنجاز مشروع إنشاء مستشفى الملك سلمان الجامعي في تونس بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية5 سبتمبر 2024 - 7:30 مساءًمدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل الأمريكي نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصين لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مجموعة “شاندراماري” تفتتح مطعم “زوردار”
  • “الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين
  • مبادرة كنوز السعودية بوزارة الإعلام تطلق الفيلم الوثائقي “ثروات خالدة”
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • “ألف العقارية” تعلن عن افتتاح متاجر تجزئة عالمية جديدة في أسواق الممشى
  • انطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية
  • “أو سي هوم” تفتتح أول فروعها في العين
  • ليدي غاغا تخوض تجربة مختلفة في “جوكر”.. هذا ما كشفته عن الفيلم
  • “الحصة الأخيرة”: رحلة حوارية جديدة تعيد ذكريات الطفولة على قناة السعودية
  • الشريك المؤسس لـ«ثاندر» يستعرض تجربة وخطط الشركة في رفع معدلات الوعي المالي للأفراد خلال «ملتقى شباب المعرفة»