أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع مونوريل خط وادي النيل بالمهندسين - 6 أكتوبر وتسليم المرحلة الثانية لموقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل نطاق محافظة الجيزة، حيث سيتم إجراء غلق كلي لطريق 26 يوليو (الرئيسي) بالاتجاهين لمسافة 150 مترا بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبري 15 مايو وذلك بداية من الساعة 12 صباح غد الخميس وحتى انتهاء الأعمال على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وكلف محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية الدورية للأعمال والتعاون مع الشركة المنفذة لإزالة أية معوقات، لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتحويل حركة المرور بطريق 26 يوليو بالإضافة إلى إزالة الأسوار الحديدية وتمهيد الطريق لتحقيق السيولة بالحركة المرورية.

وتشمل التحويلة المرورية، حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب باستكمال السير اتجاه كوبري 15 مايو ونادى الزمالك تقوم بالانحراف يميناً إلى الطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيس اتجاه کوبری 15 مايو وميدان سفنكس، حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالسير بالطريق الداعم لشارع 26 يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم وصولاً إلى ميدان لبنان ومطلع محور 26 يوليو.

وذكر بيان المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

اقرأ أيضاً«بيروج لنشاطه عبر الإنترنت».. التحقيق مع «مستريح جديد» في الوايلي

حركة تنقلات الشرطة 2024.. الإعلان عنها في هذا التوقيت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث مشروع المونوريل غلق طريق 26 يوليو 26 يوليو غلق طريق تسليم غلق طريق 26 يوليو میدان لبنان

إقرأ أيضاً:

رابط مباشر للاستعلام.. نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم المرحلة الثانية

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. تزايد البحث بشكل هائل خلال الساعات الأخيرة الماضية عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية، بعد تأكيد مديريات التربية والتعليم ظهور النتيجة وإتاحة الاستعلام عنها، ولذلك نعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص نتيجة مسابقة 30 ألف معلم وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــا.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

والاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي متاح من خلال الرابط الذي خصصّه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية، ويمكنكم الدخول مباشرة من خلال الضغط هنـــــــا.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية

وتتضمن خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية الآتي:

- إدخال الرقم القومي كاملا.

- إدخال رقم التقديم.

- الضغط على «استعلام».

- انتظار ظهور النتيجة.

نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وبعدما جرى استبعاد عدد كبير من المعلمين المتقدمين لوظيفة معلم مساعد ضمن مسابقة 30 ألف معلم، يتوقع أن يتم الإعلان قريبا عن رابط مخصّص لتقديم تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد نتيجة المرحلة الأولى من مسابقة 30 ألف معلم أتاحت تقديم تظلمات مسابقة 30 ألف معلم عبر في الفترة من 1 وحتى 8 مايو 2024.

مسابقة 30 ألف معلم

وانطلقت مسابقة 30 ألف معلم في المرة الأولى عام 2022، هادفة بذلك إلى سد احتياجات المدارس في مختلف التخصصات المطلوبة سنويا من خلال توفير أعضاء هيئة تدريس جدد، وتشمل تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات.

اقرأ أيضاًفتح باب تسجيل بيانات المتظلمين من مسابقة 30 ألف معلم لإعادة التدريبات

وزير التعليم يتفقد برنامج التدريب الذهني والبدني للناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

مسابقة 30 ألف معلم.. تفاصيل تجهيز أماكن تدريب المعلمين الجدد

مقالات مشابهة

  • مشروع طريق التنمية التركي.. تغيير جيوسياسي في طور التكوين
  • رابط مباشر للاستعلام.. نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم المرحلة الثانية
  • بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم المرحلة الثانية في 8 محافظات
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • إطلاق بوستر ألبوم أنغام «تيجي نسيب» في ميدان «تايم سكوير» بأمريكا
  • تطعيم 160 ألف طفل جنوب قطاع غزة ضد الشلل في المرحلة الثانية من الحملة
  • وزير الإسكان يتفقد الأعمال بمنطقة الزيتونة أحد مكونات مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين
  • اجتماع برئاسة اليافعي يناقش ترتيبات تدشين المرحلة الثانية من مشروع الدليل السياحي لأعلام الهدى
  • ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق الرياض – نجران – شرورة إلى 25%