عبّرت الجمبازية الجزائرية، كايليا نمور، عن جاهزيتها بدنيا ومعنويا، للتألق في الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر انطلاقها الجمعة 26 جويلية، وتستمر إلى 11 أوت القادم.

وقالت كايليا، في تصريحات نقلتها الصحفة الرسمية للجنة الأولمبية الجزائرية: “الألعاب الأولمبية تمثل أهم منافسة وتتويج لكل التدريبات. ولكن بالتأكيد لن تكون نهاية المشوار الرياضي”.

لتضيف في السياق ذاته: “تدربت طوال حياتي من أجل الألعاب الأولمبية. أشعر أنني جاهزة والمشاركة، لكن المنافسة تبقى المنافسة سأقدم كل ما لدي، وسنرى ما سيحدث”.

وفي المقابل، شكرت كايليا، التي يعول عليها لإهداء الجزائر. ميدالية ذهبية أولمبية، الشعب الجزائري، الذي يقف خلفها ويدعمها. مشيرة إلى أنها تلاحظ ذلك، وهي ممتمنة له كثيرا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد تحذف صورها.. وتوجه رسالة لـنادر صعب: دمرت حياتي ومستقبلي

كتب- أحمد عبدالمنعم:

حذفت الإعلامية ريهام سعيد جميع صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشكل مُفاجئ.

وكتبت "سعيد" رسالة حيث قالت: "نادر صعب أنت دمرت حياتي ده ولا عشان ميديا ولا قضايا أنت لازم تعيش وأنت فاهم إنكً دمرت حياتي ومستقبلي أنا مسحت الصور القديمة لأني مش قادره أشوفها وأشوف أد أيه أنت دمرتني وأد أيه أنا كنت جميله، ولا قادره أشوف صوري الجديده لأني مشوهه ومش أنا".

وأضافت: "قريت تقرير الطب الشرعي؟ قريت أن في خطأ طبي؟ قريت اني مشوهه ؟؟؟؟.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يارب وأي حد بينصرك عليه، أنا ولا حسه اني ست ولا حسه اني عايزه أعمل حاجه أنا انتهيت وانت السبب، قالوا لي ماتمسحينش كل الصور وكل حاجه عشان هاتخسري متابعين طب أعمل أيه وشي ضاع هايتابعوا واحده مشوهه ؟؟؟ ليه».

وأضافت: "أنا كدة كدة خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش أغلي من كده هاخسر، ماعداش يوم من غير ما أبكي من الحزن على إلى انت عملته فيه ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ }:صدق الله العظيم".

وتابعت: "بقالي ٨ شهور يجري في القضايا ولسه ماوصلتش لحاجه بس أوعدك الحق راجع وأكيد في يوم هاتحس أنت عملت فيه أيه أنا بستغيث باي دكتور شريف يقدر يحسن وشي مش للدعايه ولا المتاجره بيه، يا رب يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما نادر صعب موتني".. أرجو أن التعليقات المجرحة على شكلي تقف لأن مفيش فأيدي حاجه أعملها».

مقالات مشابهة

  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • إنقاذ شخص بعد سقوطه داخل بئر بـ”حسيان طوال” في وهران
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر
  • ريهام سعيد تحذف صورها.. وتوجه رسالة لطبيب التجميل: دمرت حياتي ومستقبلي
  • ريهام سعيد تحذف صورها.. وتوجه رسالة لـنادر صعب: دمرت حياتي ومستقبلي
  • هزيمة “إيديولوجيا الإخوان”.. إردوغان يغلّب مصالح بلده ويعقد اتفاقيات استراتيجية مع السيسي
  • الجماهير ترفع شعار “السكوت يجلب الذهب” في مدرجات بارالمبية “باريس 2024”
  • الإيراني مهرزاد ثاني أطول رجل في العالم ينام على الأرض بالقرية الأولمبية
  • وفد من السفارة الجزائرية يزور الرياضيين المشاركين في الألعاب البارالمبية
  • وفد السفارة الجزائرية يزور الرياضيين المشاركين في الألعاب البارالمبية