حدد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي سعر بيع مهاجمه جودون سانشو الذي أنهى فترة إعارته في الموسم الماضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني ويملك مجموعة من العروض هذا الموسم في مقدمتها عرض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب في تعويض انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وكان جودون سانشو قد عاد الى تدريبات مانشستر يونايتد قبل حوالي اسبوع واعلن المدير الفني ايريك تين هاج انتهاء الخلافات بينه وبين الجناح الانجليزي وهو ما جعل البعض يؤكد امكانية تراجع ادارة مانشستر يونايتد عن قرارها ببيع الاعب الا ان ادارة اليونايتد مازالت مصرة على بيع الاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “ميرور" الانجليزية ان مانشستر يونايتد حدد سعر جودون سانشو في حدود 40 مليون جنية استرليني لاي نادي يرغب في شرائه حيث ترغب ادارة مانشستر يونايتد في تعويض اقل من نصف قيمة شرائهم لسانشو من بروسيا دورتموند عام 2021 وهو الامر الذي تدرسه ادارة باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

واضافت صحيفة الميرور : جودون سانشو الذي برز مع بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي وكان احد اهم الاعبين في صفوف الفريق الذي بلغ المباراة النهائية لدوري ابطال اوربا يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الحالية حيث لا يجد ان فرصة مشاركته كلاعب اساسي في صفوف اليونايتد ستكون ضئيلة للغاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

أعلن نادي مانشستر يونايتد، قائمة الفريق المكونة من 25 لاعبًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي 2024-25.

شهدت قائمة مانشستر يونايتد لخوض منافسات الدوري الأوروبي، تواجد تيريل مالاسيا الذي غاب عن الموسم الماضي، كما تم ضم البرازيلي كاسيميرو الذي لن ينتقل إلى جالطة سراي على الرغم من الارتباطات الأخيرة.

ويتواجد كوبي ماينو وأليخاندرو جارناتشو، في حسابات الجهاز الفني وهما مؤهلان للمشاركة ضمن القائمة الاحتياطية “ب”. 

الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي وليفركوزن على جائزة أفضل نادٍ قمة أمام آرسنال وبداية التشامبيونزليج.. جدول مباريات مانشستر سيتي في سبتمبر قائمة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي

حراس المرمى: أندريه أونانا، ألتاي بايندير، توم هيتون، ديرموت مي 

المدافعون: هاري أماس، ديوجو دالوت، ماتيس دي ليخت، جوني إيفانز، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، نصير مزراوي، لوك شاو، ليني يورو 

لاعبو الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، ماسون ماونت، مانويل أوجارتي.

المهاجمون: أماد ديالو، أنتوني، راسموس، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي 

ويبدأ فريق مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، مشوار الدوري الأوروبي بمواجهة تفينتي على ملعب “أولد ترافورد”، يوم 25 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟