أكدت مصادر صحفية إنجليزية أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيعقد جلسة حاسمة خلال الأيام القليلة القادمة مع مسئولي السيتي لحسم مستقبله مع الفريق من الاستمرار أو الرحيل.

وكان النجم البلجيكي كيفين دي بروين قد أعلن قبل خوض منافسات يورو 2024 مع منتخب بلجيكا ووصول عروض ضخمة له للانتقال الى صفوف احد اندية الدوري السعودي مؤكدا ان العرض السعودي يصل إلى خمسة أضعاف ما يتقاضاه حاليا مع نادي مانشستر سيتي وهو ما تحفظت عليه ادارة السيتي في هذا التوقيت ورفضت التعليق عليه.

وقالت صحيفة الديلي ميل انه بعد عودة كيفين دي بروين من بطولة يورو 2024 وحصوله على اجازة مطولة للراحة والاستجمام من جانب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي عاد الحديث مجددا حول عرض من نادي أتحاد جدة السعودي لكفين دي بروين وهو العرض الذي يجد ترحيبا من النجم البلجيكي الذي اكد على استعداده لخوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي.

ووفقا للديلي ميل فأن بيب جواردويلا المدير الفني لفريق مانشيستر سيتي اكد على ثقته التامة في استمرار دي بروين مع بطل الدوري الانجليزي في الموسم المقبل مؤكدا انه ليس قلقا من هذا الامر الا ان قرارا تم ابلاغه لكيفين دي بروين و وكلائه بعقد جلسة حاسمة خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد اتجاهه في الفترة القادمة بالموافقة على العرض السعودي او الاستمرار مع مانشيستر سيتي بشكل قاطع.

وكشفت الديلي ميل ان عرض اتحاد جدة لكيفين دي بروين يتجاوز 30 مليون يورو في الموسم الواحد فيما لم تحدد قيمة العرض السعودي لنادي مانشيستر سيتي للاستغناء عن الاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة السعودي أندية دوري روشن السعودي الانتقالات الصيفية 2024 دي بروين مانشستر سيتي كيفين دي بروين مانشستر سيتي الإنجليزي الدوري السعودي دی بروین

إقرأ أيضاً:

رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته

قام نادي بيرشكوت البلجيكي بتسجيل الثنائي السعودي الدولي فيصل الغامدي و مروان الصحفي اليوم بقائمة الفريق بنظام الإعارة لمدة موسم واحد ضمن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن الثنائي يستطيع المشاركة في أول مباراة لفريقهم الجديد بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

مدرب هولندا يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي دي بروين يرد على شائعة انتقاله للدوري السعودي

وكان نادي بيرشكوت قد حصل على خدمات فيصل الغامدي و مروان الصحفي قادمين من صفوف نادي الاتحاد السعودي، بالميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة المملكة لاحتراف اللاعبين "صغار السن" لدعم المنتخب بالفترة المقبلة.

ضم سعود عبد الحميد لـقائمة روما في اليورباليج

أعلن المدير الفني دي روسي قائمة فريق روما المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" الموسم الحالي، والتي شهدت تواجد النجم الدولي السعودي سعود عبد الحميد.

وكانت هناك شكوك حول احتمالية تواجد سعود في القائمة، نظرًا لتواجده حديثًا بالفريق ولم يقدم أوراق اعتماده لدى المدير الفني، إلا أن دي روسي قرر أخيرًا ضمه للقائمة.

وكان روما قد أعلن قبل يومين تعاقده رسميًا مع سعود عبد الحميد قادمًا من صفوف الهلال السعودي، ضمن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي يعود إلى الدوري التونسي
  • رسميا .. براهيمي ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل
  • انضمام ثنائي سعودي إلى الدوري البلجيكي
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • رسميًا: بيرشكوت البلجيكي يقيد ثنائي المنتخب السعودي بقائمته
  • سفيان بوفال يغادر الخليج ويعود إلى أوروبا عبر بوابة الدوري البلجيكي