أكد عبد الحق بن شيخة، مدرب شبيبة القبائل، بأنه يتفهم تطلبات أنصار الفريق، على اعتبار أن الأمر يتعلق بنادٍ يملك تاريخ كبير.

وقال بن شيخة، في المنطقة المختلطة أمس الثلاثاء، إن النتائج السلبية التي بصم عليها الفريق في السنوات الفارطة، جعل الأنصار غير قادرين على الافتخار بالشبيبة أمام أنصار باقي الأندية.

وأوضح: “أتفهم أنصارنا لأنهم “يحبو يزوخو” مثل المولودية واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد. وكل الأندية التي تحتل المراتب الأولى.. ونملك أنصار في العاصمة، لا يمكنهم رفع رؤوسهم”.

قبل أن يضيف بن شيخة: “نحن في فريق كبير، صحيح أن السنوات الماضية لم تكن ايجابية. ولكن بالنظر إلى الماضي الكبير للنادي فإن الأنصار يطالبون بالأفضل.. أتمنى التوفيق من الله حتى نكون في المستوى”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن شیخة

إقرأ أيضاً:

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تم تكريم أنخيل دي ماريا، الذي اعتزل مؤخراً اللعب مع المنتخب الأرجنتيني، الخميس في إستاد مونومنتال بالعاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملائه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجعاً" للمنتتخب.
وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب الأول مرتين.


وبعد فوزه بكوبا أمريكا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.
وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجعين الذين استقبلوه بالتصفيق: "علمني الجميع الاستمرار في القتال".
وشكر عائلته على "الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام" وعلى "تحمل كل ما تحملوه خلال هذه السنوات حتى حققنا كل هذه الأفراح".
وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة للألبيسيليستي: فسجل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.
بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أمريكا 2024 إلى سجله الحافل مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالدوريات والكؤوس في كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية بمسيرة “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • السيسي: “تم (خلال المباحثات مع أردوغان) استعراض الأزمة في السودان، والجهود التي تبذلها مصر بالتعاون مع مختلف الأطراف لوقف إطلاق النار وتغليب الحل السياسي”
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • “حماد” يبحث مع عمداء بلديات الجنوب سبل حل المشكلات التي تواجه سير عمل البلديات
  • تحقيق أيرلندي يجد مستوى “مروع جداً” من الاعتداءات الجنسية في المدارس التي تديرها الكنيسة
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • بيتكوفيتش: “كرة القدم الإفريقية مختلفة عن الأوروبية وتشهد تطور كبير”
  • شيخة بنت سيف: الإمارات رائدة عالمياً في العمل الخيري
  • شيخة بنت سيف: الإمارات رائدة عالميا في العمل الخيري