لقي سائق توك توك، مصرعه غرقا في نهر النيل بأطفيح، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا، بغرق “يوسف، أ”، 15 سنة سائق توك توك، في نهر النيل أثناء استحمامه، وجار انتشال الجثمان وتولت النيابة التحقيق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضربوها وعوروها.. فيلم للكبار فقط يتسبب في حادث مأساوي للمذيعة نهاوند سري


قررت مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري حضور فيلم رعب للكبار فقط داخل سينما مول مصر، في حفلة منتصف الليل، لكن السهرة لم تنته كما خططت له المذيعة الشهيرة وتعرضت لحادث مأساوي.

تصادف وجود أسرة برفقتهم طفل صغير لحضور نفس العرض، رغم أن حضور الأطفال ممنوع في مثل تلك الأفلام بسبب مشاهد الرعب التي شتعرض على الشاشة، وأثناء العرض بكى الطفل بشدة مما اضطرها لاستدعاء الأمن الإداري للتدخل لمخالفة السينما قواعد الحضور وإدخال طفل للعرض.

اشتبكت أسرة الصغير مع المذيعة نهاوند وتعرضت لخدوش وجروح في منطقة الرقبة مما اضطرها لتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.


كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن كواليس واقعة الاعتداء على مذيعة قناة الأهلي، كما كشفت ملابسات التعدي على الإعلامية نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي داخل سينما مول مصر في أكتوبر.

وأفادت تحريات مباحث الجيزة، أن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي من أسرة واحدة، وكانوا داخل منطقة السينمات في مول مصر لحضور عرض فيلم خاطف الأرواح الذي يعرض للكبار فقط ولا يسمح بدخول الأطفال والصغار لمشاهدته.

وتابعت التحريات الأمنية، أنه أثناء عرض الفيلم قام أحد الأطفال بالبكاء داخل السينما رغم التنبيه بعدم حضور الأطفال الفيلم، فقامت المذيعة بطلب أمن السينما وتقديم شكوى لهم فقامت إحدى السيدات برفقتها زوجها وأقاربها بالاشتباك معها.

وأكملت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن المتهمين في الواقعة اشتبكوا بالأيدي مع مذيعة قناة النادي الأهلي وهو ما نتج عنه إصابتها بخدوش في الرقبة، كما أنها تقدمت بشكوى لإدارة مول مصر بالتعدي عليها والإهمال بالسماح بدخول أطفال إلى فيلم للكبار فقط.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على المذيعة نهاوند سري مذيعة قناة الأهلي، داخل سينما مول مصر وجرى الاستماع لأقوالهما للوقوف على ملابسات المشاجرة التي نشبت بسبب عرض فيلم للكبار فقط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سائق غرق غرق توك توك حمام سباحة غرفة النجدة سائق توك توك نهر النيل للکبار فقط مذیعة قناة مول مصر

إقرأ أيضاً:

قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو

قال عربي مرزوق، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من برلين، إن اجتماع رامشتاين حضر به عدد كبير من وزراء الدفاع من أكثر من 50 دولة.

وأضاف «مرزوق» عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس عقب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الجمعة أنه سيقدم أربعة مليارات يورو دعمًا إلى أوكرانيا.

أوكرانيا تحتاج إلى صواريخ بعيدة المدى

ولفت إلى أن ألمانيا ستقدم أربعة أنظمة من الدفاع الجوي من أسلحة الدفاع، بعيد المدى لأوكرانيا حتى تمكنها من الدفاع عن أراضيها بشكل كامل، فضلا عن الخطوط الحمراء التي وضعتها ألمانيا وبعض دول الاتحاد الأوروبي في حلف الناتو بعد مهاجمة أهداف عميقة داخل الأراضي الروسية.

وأوضح أنها المرة الأولى للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يحضر اجتماع رامشتاين، إذ إنه بمجيئه يريد الضغط على دول حلف الناتو، لكي تسمع لأوكرانيا بضرب أهداف عميقة داخل الأراضي الروسية وضرورة الحصول على صواريخ بعيدة المدى.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها
  • قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو
  • مصرع سائح موصلي غرقاً في نهر خابور بدهوك
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالدقي
  • مصرع شخص غرقا فى مياه نهر النيل بدسوق كفر الشيخ
  • شوبير على أعتاب رئاسة قناة الأهلي
  • مصرع 2 في حادث مروع على صحراوي إسنا جنوب الأقصر
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة المريوطية بالهرم