المناطق_جازان

تنظم غرفة جازان، بالشراكة مع هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، والمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية، غداً، ورشة عمل “التعريف بآليات المنافسات ونظام المشتريات الحكومية”، وذلك على مسرح الغرفة.

وتهدف الورشة، التي تستهدف رواد ورائدات الأعمال، وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وزيادة نسبة المحتوى المحلي بمنطقة جازان، وزيادة الوعي بالنظم والإجراءات للمشتريات والمنافسات الحكومية.

أخبار قد تهمك غرفة جازان وبنك التنمية الاجتماعية ينظمان لقاءً للتعريف بثقافة العمل الحر 8 يوليو 2024 - 10:41 صباحًا غرفة جازان تنظم لقاءً للتعريف بدور صندوق التنمية الزراعية في “التمويل الزراعي” 7 يوليو 2024 - 11:52 صباحًا

وستناقش الورشة عدداً من المحاور منها (مفهوم المحتوى المحلي، تفضيل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، القائمة الإلزامية، التفضيل السعري للمنتج الوطني، وآليات تفضيل المحتوى المحلي)، إضافة إلى دورة حياة المنافسات والمشتريات، وخدمات ومنتجات منصة ” اعتماد ” وأثرها ومنجزاتها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غرفة جازان المحتوى المحلی غرفة جازان

إقرأ أيضاً:

مصرف الشارقة الإسلامي ينظم ورشة لموظفي دائرة الأشغال حول الادخار وتصميم الحياة

نظم مصرف الشارقة الإسلامي ورشة تدريبية لموظفي دائرة الأشغال العامة بعنوان “الادخار وتصميم الحياة”. وتهدف هذه الورشة إلى تعزيز الوعي المالي لدى المشاركين وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتحسين التخطيط المالي الشخصي وإدارة مدخراتهم بفعالية.
خلال الورشة، تم التركيز على أهمية الادخار كخطوة أولى نحو تحقيق الاستقرار المالي، بالإضافة إلى كيفية وضع أهداف مالية قصيرة وطويلة الأجل. كما تضمنت الورشة جلسات عملية حول مفهوم “تصميم الحياة”، الذي يشمل اتخاذ قرارات واعية تسهم في تحقيق التوازن بين الجوانب المالية والشخصية.
وقد أعرب المشاركون عن تقديرهم للمعرفة المكتسبة، مؤكدين على أهمية تطبيق هذه المهارات في حياتهم اليومية لتحسين وضعهم المالي وتحقيق أهدافهم المهنية والشخصية.
يأتي تنظيم هذه الورشة في إطار جهود مصرف الشارقة الإسلامي لتعزيز الثقافة المالية بين أفراد المجتمع، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق النجاح المالي المستدام.


مقالات مشابهة

  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • ورشة "صناعة التمور والدبس" بالقطيف تؤهل 25 مستفيدًا
  • مصرف الشارقة الإسلامي ينظم ورشة لموظفي دائرة الأشغال حول الادخار وتصميم الحياة
  • “هيئة الطيران المدني” تنظم ورشة عمل لتعزيز الأمن السيبراني في منظومة القطاع
  • “صباح السعودية” يعزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة”
  • ورشة تضامنية للسودان في مصر
  • ورشة للموظفين الجدد عن قوانين الموارد البشرية
  • “أبوظبي للتراث” تعزز الوعي بالثقافة والتراث المحلي خلال “معرض الصيد والفروسية”
  • استعراض دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في التحول نحو الاقتصاد الأخضر
  • بوتين: مشروع “قوة سيبيريا-2” قيد المراجعة الحكومية