عائلة سيمبسون.. تصدرت مسلسل الرسوم المتحركة «عائلة سيمبسون» محركات البحث في جوجل، وذلك بعد ترشح كامالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

عائلة سيمبسون

تنبأ مسلسل عائلة سيمبسون «The Simpsons»، بمشاركة كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث ظهر في أحد الحلقات أن ليزا سيمبسون، أصبحت أول رئيسة للولايات المتحدة.

عائلة سيمبسون تنبأ بترشح كامالا هاريس للرئاسة الأمريكية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من مسلسل عائلة سيمبسون، الذي تنبأ بترشح كامالا هاريس للرئاسة الأميركية، وذلك في حلقة من حلقات الموسم 11، التي تحمل عنوان «بارت إلى المستقبل» Bart to the Future.

عائلة سيمبسون تتصدر التريندليزا سيمبسون توليت منصب رئاسة الولايات المتحدة

وتولت شخصية ليزا سيمبسون منصب رئاسة الولايات المتحدة، وكانت ترتدي ملابس مشابهة لإحدى ملابس كامالا هاريس، التي ارتدتها في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن في عام 2021، حيث ارتدت بدلة بنفسجية، أقراطاً من اللؤلؤ وقلادة من اللؤلؤ، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة «The Independent» البريطانية.

كاتب مسلسل عائلة سيمبسون

ونشر آل جان، كاتب مسلسل عائلة سيمبسون عبر صفحته الشخصية بموقع إكس صورة هاريس بجوار صورة شخصية ليزا سيمبسون، وكتب معلقاً: «تنبؤات مسلسل عائلة سيمبسون التي أفخر بأن أكون جزءاً منها».

عائلة سيمبسون تتصدر التريندمسلسل عائلة سيمبسون

يذكر أن توقع مسلسل عائلة سيمبسون من قبل، وقوع أحداث سياسية مهمة، حيث سبق أن توقع بفوز الرئيس الأميركي دونالد ترامب عام 2017، وتنبأ بأعمال الشغب في الكابيتول.

ترشح كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024

وفي ذات السياق، أعلن الرئيس جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، ودعم نائبته كامالا هاريس كمرشحة للحزب الديمقراطي، وعبرت كامالا هاريس عن شكرها لدعم بايدن قائلة: «يشرفني أن أحصل على تأييد الرئيس ونيتي هو الفوز بهذا الترشيح».

اقرأ أيضاًبعد انسحاب بايدن.. كامالا هاريس تتقدم على ترامب في أول استطلاع

ملايين الدولارات لدعم كامالا هاريس أمام ترامب.. ما هو المبلغ؟

كامالا هاريس تجمع نحو 50 مليون دولار تبرعات لحملتها الانتخابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الأميركية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 البيت الأبيض رئاسة الولايات المتحدة سيمبسون عائلة سيمبسون كامالا هاريس ليزا سيمبسون مسلسل الرسوم المتحركة مسلسل عائلة سيمبسون مسلسل عائلة سیمبسون کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا

قبل شهرين من إجراء الانتخابات الرئاسية الأميركية، تقوم المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس الخميس بجولة في ولاية بنسلفانيا التي من المتوقع أن تشهد منافسة حادة.
وستزور هاريس بيتسبرغ، إحدى أكبر المدن في هذه الولاية والمعروفة بأنها معقل سابق للصناعة الأميركية.
ومن المقرّر أن تلتقي في المدينة ناخبين، قبل مواجهة المرّشح الجمهوري دونالد ترامب الثلاثاء في مناظرة في فيلادلفيا، وهي واحدة من أكثر اللقاءات المنتظرة في هذه الانتخابات.
وانقلب مشهد الانتخابات الرئاسية التي ستجري في الخامس من نوفمبر، بعد انسحاب الرئيس جو بايدن في منتصف يوليو لتحلّ مكانه نائبته كامالا هاريس كمرشحة للحزب الديموقراطي. وحتى الآن، تتقارب هاريس وترامب في استطلاعات الرأي، في وقت لم يتواجها بعد في أي مناظرة.
ومن المقرّر أن تجري المناظرة الأولى بينهما في العاشر من سبتمبر عند الساعة 21,00 على شبكة "آي بي سي".

أخبار ذات صلة هاريس تتعهد دعم إنشاء الشركات الصغيرة استطلاع: ذوو الأصول اللاتينية يفضلون نهج هاريس في الاقتصاد المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • فوضى وتفسيرات متضاربة يثيرها بوتين بتصريح دعم كامالا هاريس بالانتخابات الأمريكية
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • ما تقييم الاستخبارات الأمريكية لإعلان بوتين عن تفضيله ترشيح كامالا هاريس للرئاسة؟
  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • ترامب: إسرائيل لن تكون موجودة إذا فازت كامالا هاريس
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • بوتين يدعم كامالا هاريس ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • عواصف وثلوج وزلازل بالدول العربية.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بتوقعات صادمة