عمّان - صفا

طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف، خبرٌ ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثار جدلًا واسعًا استدعى تساؤل الكثيرين عن حقيقة طلاقهما وما هو السبب. 

حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف

حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف غير صحيح، فقد تداولت عدة صفحات إلكترونية خبر طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة بسبب انتشار صور لرجوة آل سيف مع صديقها من أيام الدراسة الجامعية.

وما يؤكد عدم صحة الخبر أنه لم تعلن أي جهة رسمية حدوث الانفصال، والجدير بالذكر أن صورة رجوة بملامح ذابلة ودون أي مكياج قد زادت من الشكوك حول الطلاق.

إذ لم يعلن الديوان الملكي عن خبر انفصال الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف مما يعزز حقيقة أن خبر الطلاق هو مجرد إشاعات أكاذيب. حيث أن الصور كانت قد نشرت منذ زمن قبيل إقامة الزفاف ولو كان الطلاق سيحصل كان سيحصل فور نشر الصور وليس بعد أشهر من الزفاف.

سبب طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة ال سيف

سبب طلاق الأمير حسين والاميرة رجوة غير معروف بشكل مؤكد، ولكن المرجح أنه جراء انتشار صورة رجوة مع الشاب لويس سبنسر ابن شقيق الأميرة ديانا.

ولا سيما بعد الجدل الكبير الذي أثارته هذه الصورة، وذلك كونها تنتمي للأسرة الحاكمة في المملكة الأردنية الهاشمية وهذا لا يليق بها كفرد من العائلة الملكية.

صورة الاميرة رجوة مع شاب أجنبي

أثارت صور الاميرة رجوة مع شاب أجنبي ضجة واسعة وغضب في الشارع الأردني بحجة أنها ستكون ملكة الأردن المستقبلية والتي لا يليق بها أن تظهر مع شاب غريب بهذا الشكل، خصوصًا أنها لم ترد أبدًا على انتشار تلك الصور ولم تبرر ظهورها مع ذلك الشاب.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: سبب طلاق الامير حسين والاميرة رجوة حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة الامير حسين طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة ال سيف سبب طلاق الأمير حسين والأميرة رجوة ال سيف الأمیر حسین

إقرأ أيضاً:

محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”

#سواليف

#محمود_أبو_هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس

مُتعثروا الخُطى نحن يا أحمد، والطريق شائك. نسيرُ بأفكار أضناها التسكع بين منعطفات الحيرة ومسارب الحقيقة!.

الحقيقة.. دعنا من الحقيقة، فحتَّى #الحقيقة حمَّالة أوجه في هذا العالم المتعدد الأوجه إلا وجه الله.

مقالات ذات صلة تحت أنقاض المباني المدمرة آلاف الشهود الضحايا المفقودين دون تحرك إنساني دولي 2024/07/06

أردتُ أن أكتب لك شعرا مُقفَّى، فحِرتُ. هل على البحر الكامل ألمهُ؟ أَم على البحر البسيطِ فرحهُ؟.. فقلتُ أنثر ما تيسَّر من آهات، فزاد الوجع، وترنحت الحروفُ بعد أن قُطعت مِنها همزات القطع.

أريد أن أكتب إليك الآن ولا شيء في ذهني غير أني أريد أن اكتب بعضا من أسطر أتضامن فيها معك، وأعلم أنها ستصبح بعد برهة ليست ذات قيمة كما أنا الآن.

هم أحرقوا الغابة؛ فيما نحن محشوون في البرد حتَّى أعماق عظامنا، ولكنّنا لم نقطع جذعا من شجرة كي نتدفأ. هم خصخصوا أفراحنا، وجعلوا أحزاننا مشاعا للمتسكعين.. وهم البؤساء يقاتلون كي يبقوا بؤساء.

أنظرُ بين حين وبعض حين، بعينينِ متعبتينِ قبل أن أعاود إقفالها لكآبة المنظر. ونفسي الأمارة بالارتياب ما زالت تطيق ذرعا وما زالت قادرة على إقناعي بالصبر.. ويكأن الله يبسط الصبر لمن يشاء.

يقرفصون على رقابنا بالوراثة والمصاهرة وعلب الليل، ويمتصون عصارة جهدنا نخبا. وهم أقزامُ الأميرةِ السبعة تكاثروا، وليلى هي مَن تتربص بالذئب. وتاجر البندقيةُ دلف داخل #قانون_الجرائم.. ولن نيأس

أقر أن المشهد أصبح مُشوها بشكل لا يطاق، وتصرفاته باتت تبعث على الحيرة وأشياء أخرى لاطاقة للمتعبين بحملها.. ولن نيأس

لن نيأس.. وسنبحث بين ركام الأمنيات عن أمنية موءودة، نبعث فيها الحياة. وسيزول الهم يا أحمد وينجلي #الكرب بإذن الله، وستتقادح النجوم ويرشح منها على الأَرض ماء.. وينبتُ الزهر.

مقالات مشابهة

  • خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين
  • مدرب الميناء يجدد عقده: الإدارة منحتني صلاحيات كاملة وسنكون رقماً صعباً
  • ضبط شاب استولى على أكثر من مليون جنيه من سيدتين بزعم بيع شقة لهما فى سوهاج
  • طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل
  • الراعي: وطننا يتلاشى أمام أعيننا بمؤسّساته الدستوريّة
  • الخضيري:أوقفوا أولادكم ساعة كاملة بلا ألعاب
  • فتاة تعثر على شقيقتها التوأم عبر تطبيق «تيك توك».. صدفة أغرب من الخيال
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وإصابتها| طليقها كلمة السر (الحقيقة كاملة)
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”