المناطق_واس

أكد سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ على تقوى الله والتحلي بالحكمة والرفق واللين وحسن التعامل ومراعاة المصالحة العامة وأن يكون العمل خالصًا لوجه الله تعالى.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهيه ألقاها سماحته خلال استقباله بمقر الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء في الطائف مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد العمري، ومساعد مدير الفرع، ومدير هيئة مكة، ومدير هيئة الطائف، ومدير هيئة جدة، والوفد المرافق لهم من منسوبي الرئاسة الذين قدموا للسلام على سماحته.

أخبار قد تهمك المفتي العام للمملكة يستقبل مدير هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان 28 ديسمبر 2021 - 1:44 مساءً

واستعرض العمري على سماحته الجهود والمشاركات التي تقوم بها الهيئة في منطقة مكة المكرمة والأعمال المنوطة بهم .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مدیر هیئة

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يستقبل مدير "دراسات النقوش والخطوط التاريخية"

استقبل وزير التسامح والتعايش الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عميد كلية الآثار السابق ومدير مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية في جامعة الفيوم، الدكتور عاطف منصور رمضان.

وقدم الضيف للشيخ نهيان بن مبارك  العدد الثاني من مجلة نقوش أثرية، والتي تصدر عن المركز، وعدداً من إصداراته ومؤلفاته العلمية في مجال الآثار والمسكوكات الإسلامية.
ويذكر أن المجلة اعتلت تصنيف المجلات العلمية المتخصصة الصادر مؤخراً من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وأوضح الدكتور عاطف أن مركز دراسات النقوش والخطوط التاريخية هو أحد ثمار وإنجازات السفارة الثقافية للإمارات لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم -الألكسو-، وأشار إلى أن المركز يعد الأول من نوعه بين الجامعات المصرية والعربية، وهو منارة علمية لدراسة النقوش والخطوط وعلاقتها بالتاريخ والحضارة العالمية، والوحيد على مستوى مصر والعالم العربي والإسلامي والشرق الأوسط الذي يهتم بدراسة النقوش والخطوط التاريخية.
وقال: بالإضافة إلى دور المركز أكاديمياً فهو يلعب دوراً هاماً فى الإسهام الثقافي والعلمي، من خلال إصدار مجلة علمية متخصصة محكمة في مجال النقوش والخطوط التاريخية "نقوش أثرية".

 كما وقّع مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الدكتور محمد ولد أعمر تجديد مذكرة التفاهم بين أناسي للإعلام والألكسو لمواصلة التعاون والتنسيق لتنفيذ مشاريع عربية مشتركة، وقد تبنَت الألكسو طباعة العدد الثالث من المجلة العلمية المحكمة "نقوش أثرية".
وحضر توقيع المذكرة المستشارة الثقافية لأناسي للإعلام الإعلامية ذكرى والي، وعدد من مدراء الإدارات في منظمة الألكسو، ومجموعة من الأكاديميين والفنانين والمثقفين المتعاونين مع أناسي للإعلام.
وأثناء حفل التوقيع تم عرض فيلم قصير من إنتاج قناة النيل الثقافية حول إنجازات السفارة الثقافية للدولة، كما تم تنظيم معرض فني مصغر يعكس الملاحم والإرث الخالد للسيرة الهلالية، نفذه الفنان التونسي محمد المسعودي، بالإضافة إلى مجموعة مصابيح من معرض "من ذاكرة الأوائل"، والذي تم تنظيمه بمناسبة اختتام السفارة الثقافية للألكسو نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، ونفذه مجموعة من الفنانين العرب، وفي ختام الفعالية تم تكريم الفنانة هالة عموس إحدى الفنانات المشاركات في معرض من ذاكرة الأوائل.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يستقبل رئيس الديوان الأميري في قطر
  • قانون الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في أفغانستان.. ما مضامينه وتداعياته؟
  • مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل الأمريكي
  • مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام لجمهورية تنزانيا بجدة
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس جمعية رعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” وعددًا من أبناء الجمعية
  • مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة القنصل العام لجمهورية إثيوبيا
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • إحالة أوراق مُزهق روح الرضيعة جانيت إلى المفتي
  • المفتي العام يستقبل المشرف العام على مشروع يتلونه لتصحيح تلاوة ضيوف الرحمن
  • نهيان بن مبارك يستقبل مدير "دراسات النقوش والخطوط التاريخية"