وعد مدرب شبيبة القبائل، عبد الحق بن شيخة، أنصار الفريق بتقديم موسم كبير والعمل على إعادة الكناري إلى منصة التتويجات.

وعلى هامش المنطقة المختلطة التي برمجتها أمس الثلاثاء إدارة الشبيبة. شكر بن شيخة أنصار الفريق على الثقة التي يضعونها في شخصه، وأضاف: “أنا أتحدث بقلبي وسأقدم كل شيء من أجل إعادة البسمة لأنصارنا”.

وواصل بن شيخة: “كل موسم نقول سيكون جيدا، وفي النهاية تكون النتيجة سيئة. أتمنى أن يكون هذا الموسم الأحسن، وأشكر أنصارنا على دعمنا ونتمنى أن يكونوا إلى جانبنا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن شیخة

إقرأ أيضاً:

نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية

نعي أليم
قال تعالى:
(وَلَنَبۡلُوَنَّكُم بِشَيۡءٖ مِّنَ ٱلۡخَوۡفِ وَٱلۡجُوعِ وَنَقۡصٖ مِّنَ ٱلۡأَمۡوَٰلِ وَٱلۡأَنفُسِ وَٱلثَّمَرَٰتِۗ وَبَشِّرِ ٱلصَّٰبِرِينَ (155) ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَٰبَتۡهُم مُّصِيبَةٞ قَالُوٓاْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّآ إِلَيۡهِ رَٰجِعُونَ (156) أُوْلَٰٓئِكَ عَلَيۡهِمۡ صَلَوَٰتٞ مِّن رَّبِّهِمۡ وَرَحۡمَةٞۖ وَأُوْلَٰٓئِكَ هُمُ ٱلۡمُهۡتَدُونَ (157) ۞ سورة البقرة.
ببالغ الحزن والأسى، تنعى نقابة الصَّحفيين السُّودانيين لجموع الصّحفيين والصحفيات عامة والمصورين خاصّة، المصور التلفزيوني حاتم مأمون، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة، متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة "جبيت" العسكرية بشرقي البلاد أثناء تغطيته التلفزيونية لزيارة قائد القوات المسلحة السودانية عبد الفتاح البرهان للمعسكر في 31 يوليو الماضي.
عمل الفقيد في عدد من المواقع من بينها قناة "سودانية 24". وإذ تنعى نقابة الصحفيين السودانيين الفقيد، فإنها تنعى شاباً مجتهداً ومعطاءً، عُرف بتفانيه في العمل وإخلاصه، وحبه لزملائه.
تتقدم نقابة الصَّحفيين السُّودانيين بالتعازي الحارة لأسرته ولزملائه في قناة سودانية 24 وأصدقائه وعارفي فضله.
رحم الله الفقيد، "إنا لله وإنا إليه راجعون".
4 سبتمبر 2024م  

مقالات مشابهة

  • إعادة تهيئة أشهر شوارع الدارالبيضاء تقطع مع النخيل وتعوضها بأشجار “البلاتان” الغابوية
  • “المركزي الصيني” يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 141.5 مليار يوان
  • السيسي: “تم (خلال المباحثات مع أردوغان) استعراض الأزمة في السودان، والجهود التي تبذلها مصر بالتعاون مع مختلف الأطراف لوقف إطلاق النار وتغليب الحل السياسي”
  • “الزادمة” يؤكد على الرسالة الهامة التي يحملها الإعلام في خدمة قضايا المجتمع المختلفة
  • “حماد” يبحث مع عمداء بلديات الجنوب سبل حل المشكلات التي تواجه سير عمل البلديات
  • تحقيق أيرلندي يجد مستوى “مروع جداً” من الاعتداءات الجنسية في المدارس التي تديرها الكنيسة
  • “الثقافة” و “هيئة الترفيه” تُطلقان مشاريع مشتركة في تنمية القدرات
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • هل ينجح “جيل زد” في إعادة تشكيل مستقبل إفريقيا؟
  • “طالبان” تغلق التلفزيون الرسمي في قندهار لعرضه “صور كائنات حية”!