أعلنت شركة بنش مارك، أمس الثلاثاء، بدعم كبير من معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA، عن إقامة سلسلة من الحفلات الغنائية الكبرى في مدينة جدة، والتي تضم مجموعة من نخبة من نجوم الفن العربي.

 

وكان قد حققت الحفلات التي نظمتها بنش مارك نجاحََا هائلاََ ضمن فعاليات جولة المملكة في الرياض وجدة والطائف وأبها، والليلة الاستثنائية "ليلة وردة " التي جمعت أربع نجمات في افتتاح المعلم الأيقوني عبادي الجوهر أرينا.

 

تفاصيل الحفلات 

 

وتتنوع الحفلات بين نجوم الوطن العربي في عالم الغناء، حيث سيبدأ الحفل الأول بـ ليلة الفنان عبادي الجوهر في الثاني من أغسطس، ثم سيتابعها الفنانة أليسا والفنان رامي صبري في الثامن من أغسطس، والفنان تامر حسني في الخامس عشر من أغسطس.

 

ويليها حفل الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي في الثاني والعشرين من أغسطس، ثم الفنان محمد حماقي في الثلاثين من أغسطس، ثم الفنان تامر عاشور في السادس من سبتمبر، ثم واخيرََا حفل الفنانة أنغام في الثالث عشر من سبتمبر.

 

وكشف النجوم المشاركين عن سعادتهم وحماسهم الكبير للمشاركة في هذه الحفلات الغنائية في مدينة جدة.

عبادي الجوهر

 

حيث عبر الدكتور عبادي الجوهر عن سعادته بالحفل المنتظر في الثاني من اغسطس وقال: "أنا متحمس جدًا لتقديم ليلة كبيرة في عبادي الجوهر  ارينا في عروس البحر الاحمر جدة فجدة لها مكانة خاصة في قلبي، وأنا سعيد بلقاء جمهوري العزيز هنا مرة أخرى".

وقالت صوت مصر الفنانة أنغام عن أشتياقها الكبير لجمهورها في جدة وقالت: جدة لها مكانة خاصة في قلبي، وأنا متحمسة للغاية لألتقي بجمهوري في ليلة كبيرة لنحتفل سويًا بالالبوم الجديد وسأقدم لكم مجموعة من الاعمال الجديدة واروع الاعمال السابقة وأتمنى أن تكون ليلة رائعة."


اما الفنانة أليسا فصرحت بأنه من الرائع العودة إلى جدة والمشاركة في هذه السلسلة المميزة من الحفلات ضمن موسم جدة 2024 وأكدت إنه ا تشعر بالحب الكبير من الجمهور السعودي.

 

وقال الفنان تامر عاشور أنه يشعر بسعادة كبيرة للمشاركة في هذه الحفلات بجدة، واعدًا الجمهور بحفل مميز حيث أنه بدأ في التحضير لبرنامج الحفل.


وفي تصريح للفنان تامر حسني بعد الاعلان عن حفلة في 15 اغسطس القادم، قال "أحب جدة وأحب جمهوري السعودي، ولا أستطيع الانتظار أكثر لألتقي بكم مرة أخرى ونستمتع بليلة رائعة.


وأكد الفنان رامي صبري في تصريحه قائلاََ:"إنه لشرف لي أن أكون جزءًا من هذه الحفلات الكبرى في موسم جدة. والجمهور السعودي دائمًا ما يبهرني بحماسه وحبه للفن، وأعدكم بليلة لا تُنسى."


وقال أحمد سعد: "جدة دائمًا ترحب بنا بحفاوة، وأنا سعيد بأن أكون جزءًا من هذه السلسلة الرائعة من الحفلات. أتمنى أن نستمتع جميعًا بأمسية مليئة بالطرب والحماس ".

 

أما فرقة كايروكي بان الجمهور السعودي من أروع الجماهير التي تتفاعل معها.


وقال الفنان محمد حماقي: " أعشق الأجواء في جدة، وأنا متحمس جدًا لهذه الحفلة. جمهور جدة دائمًا مميز".

 

واخيرََا صرح الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك الأستاذ محمد زكي حسنين:" جدًا متحمسين للحفلات القادمة في جدة، ولكن أود أن أقول للجمهور إنها مجرد بداية والأيام القادمة مليئة بفعاليات وحفلات أكبر وأضخم، ونحن في بنش مارك، نعمل على روزنامة ضخمة من الفعاليات ترضي وتسعد كافة الأذواق وهدفنا ان نقدم لكم تجارب فنية ممتعة ومختلفة، ونتمنى أن تكون الأجواء رائعة مثل ما تعودت علينا."

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 15 اغسطس الألبوم الجديد الهيئة العامة للترفيه الحفلات الغنائية الفنان محمد حماقي الفنان رامي صبري الفنان تامر عاشور الفنان تامر حسني الفنان عبادي الجوهر تامر عاشور تامر حسن رئيس مجلس إدارة فعاليات جولة المملكة عروس البحر الأحمر نجوم الوطن العربي عبادی الجوهر من الحفلات بنش مارک من أغسطس

إقرأ أيضاً:

روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوى:" أنا حرة"

ردت الفنانة “روجينا” على انتقادات الناقد الفني “طارق الشناوي” قبل فترة، حول قدرتها على تقديم أدوار البطولة المطلقة، وعملها الفنى الأخير مسلسل “سر ألهى”.

روجينا ترد على طارق الشناوى:

قالت الفنانة “روجينا” خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090: "أنا ولا اتضايقت ولا طلعت اتكلمت، وأحترم الأستاذ طارق الشناوي وأي حد يقول نقد سواء في صالحي أو ضدي، وأنا شغلتي معرضة لإن حد يقول كنت هايلة أو وحشة".

وتابعت: “في أكثر من حاجة لفتت نظري في كلام طارق الشناوي، أولا قال ثالث مسلسل، ومسلسل سر إلهي هو التجربة الرابعة لي، ومعنى كده إنه متفرجش”

وأشارت روجينا إلى أنها توقعت من طارق الشناوي نقدا يركز على تفاصيل دورها قائلة: "النقد له قواعد، وانتظرت منه يقول مثلا عملت الشخصية بطريقة مش مظبوطة، أو تفاصيل الشخصية كانت بعيدة عنها، أو كانت بعيدة عن الشخصية في أحد المشاهد، أو صوتها مكانش مناسب للحدث، إنما هو قال رأي وهو حر فيه وأنا حرة آخذ برأيه أو لا آخذ به".

واختتمت روجينا قائلة: "مفيش مشكلة بيني وبين طارق الشناوي، المشكلة بينه وبين أشرف زكي وده موضوع محله القضاء".

وكان طارق الشناوي كشف في مايو الماضي عن استدعائه لقسم شرطة مصر القديمة للرد على محضر أقامه الفنان أشرف زكي زوج روجينا.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لانني قبل نحو شهر وبضعة اسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".

يذكر أن روجينا عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد مجدي، الفنانة مي سليم، الفنانة رنا رئيس، الفنانة نهى عابدين، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات اـ15 حلقة.

مقالات مشابهة

  • «بمشاركة 16 دولة عربية».. القاهرة تحتضن الاحتفال باليوم العربي للتطوع منتصف سبتمبر
  • تأثير الغرور على مسيرة الفنانين في العالم العربي (تقرير)
  • روجينا ترد على انتقادات طارق الشناوى:" أنا حرة"
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • موعد ومكان حفل عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي 94
  • الجوانب الخفية في الميركاتو السعودي .. هجرة نجوم أفريقيا من أوروبا إلى دوري روشن
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • مفاجآت دراما رمضان 2025.. عودة 10 نجوم بينهم يسرا وياسمين
  • عرائس متحركة.. الدوري السعودي يتلاعب بمستقبل نجوم العالم
  • عبادي الجوهر مع جمهور السعودية في اليوم الوطني 94.. الموعد والمكان