يستعد منتحب مصر الأولمبي لكرة القدم لافتتاح مشواره بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء، بمواجهة نظيره الدومينيكان في ضربة البداية للفراعنة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تنطلق صافرة مباراة مصر والدومينيكان في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبقها في نفس المجموعة لقاء إسبانيا مع أوزبكستان الساعة الرابعة عصرًا فى العاصمة باريس.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتذاع المباراة بين مصر ومنافسه الدومينيكان عبر قناة بي ان سبورتس 1 بصوت المعلق علي محمد علي وكذلك قناة الرياضية المغربية.

 

منتخب مصر الأولمبي ينهي استعداداته لمباراة الدومينيكان

اختتم المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي ميكالي استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان بمدينة نانت فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك بأداء تدريب خفيف وضع خلاله ميكالى المدير الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة للتشكيل والخطة. 

شهد التدريب حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور عضو المجلس والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب.

وحرص جمال علام على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباراة وطالبهم ببذل قصاري جهدهم لرفع علم مصر عاليا مشددا على ثقته فى قدرتهم على تحقيق طموحات الجماهير ووصفهم بأنهم لاعبون ابطال وشجعان  فى مثل هذا المناسبات الكبري وعليهم التأكيد على ذلك فى ضربة البداية وكل مباريات البطولة.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة مصر والدومينيكان مصر والدومينيكان أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية الدومينيكان أولمبياد باريس مصر والدومینیکان أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

محمد النني نجم منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة للفراعنة.

مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والمصرية صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام على الأراضي المغربية.

ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تضم كل من منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

منتخب مصر

ويسعى منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن والنجم العالمي محمد صلاح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتفادي مفاجآت البدايات، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المغرب من أجل المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

محمد صلاح نجم منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كاب فيردي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • قبل ساعات من عرضها.. موعد الحلقة الأخيرة والقنوات الناقلة لـ مسلسل «عمر أفندي»
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والمعلقين
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة